جاري تحميل ... star2apps

إعلان الرئيسية

اخر المنشورات

إعلان في أعلي التدوينة

أخبارمواقع التواصل الإجتماعيواتساب

واتساب عدد مستخدمي التطبيق يتجاوز 2 مليار مستخدم

واتساب عدد مستخدمي التطبيق يتجاوز 2 مليار مستخدم


واتساب عدد مستخدمي التطبيق يتجاوز 2 مليار مستخدم


خدمة الواتساب للتوصل والتراسل الفوري تعلن يوم الأربعاء 12 فبراير لهذه السنة 2020 على حسابها عن تخطي عدد مستخدميها لحاجز 2 مليار مستخدم. وعبرت هذه المجموعة في تدوينة رسمية نشرتها على مدونتها الرسمية "يسعدنا أن نبلغكم أن عدد مستخدمي واتساب في العالم قد تجاوز ملياري شخص". مضيفة "إننا ندرك أنه كلما زادت درجة اتصالاتنا كلما زاد عدد المستخدمين، وبالتالي ازدياد ضرورة حماية البيانات". لتصبح الخدمة بذلك من أقوى خدمة التواصل، وأضخم منصات التواصل الاجتماعي، وحسب مصادر ثاني منصة اجتماعية تصل الى هذا العدد. هذا وقد أضافة في اخر تغريدة لها على حسابها على تويتر الى غاية اليوم، قائلة "نحن نظل اليوم ملتزمين كما بدأنا، للمساعدة في ربط العالم بشكل خاص وحماية الاتصالات الشخصية لملياري مستخدم في جميع أنحاء العالم".

واتساب عدد مستخدمي التطبيق يكسر حاجز 2 مليار مستخدم "الخدمات"

هذا ولم تتوقف التدوينة عند هذا الحد، فقد شملت أخبار اخرى أو يمكن اعتبارها نبذة أو تعزيز لخدمات التطبيق. حيث بدأت بذكر : "نحن متحمسون لمشاركة ذلك، بدءا من اليوم، يدعم وات ساب أكثر من ملياري مستخدم حول العالم. يمكن للأمهات والآباء الوصول إلى أحبائهم بغض النظر عن مكان وجودهم. يمكن للأخوة والأخوات مشاركة اللحظات المهمة. يمكن لزملاء العمل التعاون، ويمكن أن تنمو الشركات من خلال التواصل بسهولة مع زبنائها. يمكن الآن إجراء محادثات خاصة كانت ذات مرة ممكنة فقط وجهاً لوجه عبر مسافات كبيرة عبر المحادثات الفورية ومكالمات الفيديو. هناك الكثير من اللحظات الهامة والخاصة التي تحدث عبر التطبيق". مُعربين عن فخرهم بهذه المنجزات وذلك بذكر "نحن نشعر بالتواضع والفخر للوصول إلى هذا الإنجاز".

عدد مستخدمي تطبيق الواتساب يتجاوز 2 مليار مستخدم عبر العالم "خدمة التشفير"

وأضافوا كذاك عن هذه الخدمة : "نحن نعرف أنه كلما تواصلنا، كلما كان لدينا المزيد من الحماية. نظرا لأننا نمضي المزيد من حياتنا عبر الإنترنت، فإن حماية محادثاتنا أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى". وتلاها التكلم عن خدمة التشفير : "هذا هو السبب في أن كل رسالة خاصة يتم إرسالها باستخدام التطبيق مؤمنة بالتشفير من طرف إلى طرف بشكل افتراضي. يعمل التشفير القوي كقفل رقمي غير قابل للكسر يحافظ على أمان المعلومات التي ترسلها عبر الواتساب، مما يساعد على حمايتك من المتسللين والمجرمين. يتم الاحتفاظ بالرسائل على هاتفك فقط، ولا يمكن لأي شخص بينهما قراءة رسائلك أو الاستماع إلى مكالماتك، ولا حتى نحن. محادثاتك الخاصة تبقى بينكما. تشفير قوي هو ضرورة في الحياة الحديثة. لن نتنازل عن الأمن لأن ذلك سيجعل الناس أقل أمانا. لمزيد من الحماي، نحن نعمل مع كبار خبراء الأمن، ونستخدم التكنولوجيا الرائدة في الصناعة لإيقاف إساءة الاستخدام ، فضلاً عن توفير الضوابط وطرق الإبلاغ عن المشكلات - دون فقدان الخصوصية".

بعد تجاوز المليارين "الخلاصة"

وتم ختم التدوينة : "بدأ تطبيق واتساب بهدف إنشاء خدمة بسيطة وموثوقة وخصوصية يستخدمها الأشخاص. نظل اليوم ملتزمين مثلما بدأنا، للمساعدة في ربط العالم بشكل خاص وحماية الاتصالات الشخصية لملياري مستخدم في جميع أنحاء العالم. وبهاذا تكون يد الفيسبوك تجاوزت 2 مليار مستخدم عبر هذا التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *