10 من أفضل الألعاب المجانية والمتوفرة لتطبيقات أندرويد

Best 10 free Android games Star2apps


10 من أفضل الألعاب المجانية والمتوفرة لتطبيقات أندرويد


جمعنا لكم 10 من أفضل الألعاب الحصرية المتنوعة والمجانية لمستخدمي تطبيقات الأندرويد والمتوفرة في متجر جوجل. عرفت هذه الألعاب شهرة كبيرة بين مستخدمي الأندرويد، بعضها لقى إعجاب وإهتمام شعوبنا العربية خاصة في سنتي 2019 و 2020، وبعضها الاخر غير معروف جيدا أو لم يعرف بعد.

إخترنا في هذه التشكيلة تصنيفات مختلفة لشرائح متعددة، لمحبي الحركة التخطيط الأكشن الرياضة المغامرة الفنتازيا الألعاب الكلاسيكية وغيرها مع روابط للتحميل والتنزيل أسفل النص وفيديو عنها. الترتيب التالي غير مبني على أساس أي ترتيب.
___________________________________________________________
Nintendo Games
Call of Duty : Mobile
PUBG Mobile
Pokemon Go
Another Eden
Vainglory
Pocket City
EA Sports Games
Alto's Odyssey
Madfinger Games

___________________________________________________________


ألعاب نينتندو - Nintendo Games


- لأكثر من 100 سنة أنتجت شركة نينتندو الشهيرة من البرامج والتي تقدر من عشرات إلى مئات البرامج والأنظمة، حصدت من خلالها مبالغ خيالية، ولقت إعجاب وإستحسان الناس، وشهرة عالمية. لاسيم أنها كانت وراء مجموعة من الألعاب المحبوبة كسوبر ماريو، دونكي كونج، بوكيمون وغيرها. كما وتقدم نينتيندو باقة متنوعة من الألعاب المجانية لمستخدمي نظام الأندرويد، منها :

Mario Kart Tour, Fire Emblem Heroes, Super Mario Run, Dr. Mario World, Dragalia Lost ...

- الوضعية : مجانية (عادة)

كول اوف ديوتي موبايل - Call of Duty : Mobile


من منا لا يعرف "كول اوف ديوتي" أو بعبارة أدق من منا لم يسبق أن سمع بكول أوف ديوتي، هذه اللعبة التي حصلت على شعبية كبيرة من أول اصدار لسلسلتها التي امتدت سنوات عديدة. بل وقد حصلت على حد علمي على جائزة "لعبة العام" على ذلك الإصدار.

كول مشابهة لحد كبير بكل من ببجي موبيل وفورت نايت العديد من النواحي، مع العلم أنها صدرت قبلهم بفترات. إنخرط داخل جو مليئ بالحركة والإثارة، وتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم، ونافس لتصبح أفضلهم.

- الوضعية : مجانية

ببجي موبايل - PUBG Mobile


تعتبر ببجي ثورة الألعاب الحديثة أو بالأحرى جنونها، تمكنت ببجي منذ اصدارها سنة 2017 من نيل محبة واهتمام شريحة كبيرة من الجيمرز على مستوى أنحاء العالم. وفاق عدد تحميلتها سقف 100 مليون عملية تثبيت الى غاية 01\2020  على متجر بلاي. عدت ببجي من أفضل ألعاب الحركة والمتميزة بقدر كبير من التنافسية التحدي التفكير، المتعة والتخطيط، كما ويوجد منها كذلك إصدار PUBG Mobil Lite .

الوضعية : مجانية

بوكيمون جو - Pokemon Go


ومع تصنيف المغامرات، تعد بوكيمون جو من أفضل اصدارات سنة 2016 وعرفت رواجا هائلا بين مستخدميها خصوصا بين المراهقين. وفاق عدد تحميلاتها 30 مليون مع إيرادات تجاوزت 35 مليون دولار حسب إحصاءات. اللعبة تجمع بين المغامرة المتعة الحنين للماضي وغيرها، من خلال محاكاة مطاردة التقاط مبارزة البوكيمونز الإفتراضية التي تظهر في العالم الحقيقي.

الوضعية : مجانية
أفضل 10 ألعاب المجانية والمتوفرة لتطبيقات أندرويد

Another Eden


ولكل محبي ال RPG أو تقمص الأدوار وبالخصوص فئة JRPG نقدم اليكم Another Eden. تتمحور اللعبة في الأساس على مجموعة من الأبطال يجُوبُون العالم في عصور مختلفة (يسافرون عبر الزمن)، في محاولتهم لإنقاد المستقبل الضائع ومحو الظلام منه. في كل عصر يوجد نوع معين من الوحوش ذو أساليب قتالية مختلفة، يجدر عليك مقارعة الكل وتحرير العالم منهم وانقاد مستقبل البشر.

الوضعية : مجانية

فينجلوري - Vainglory


تعد فينجلوري "Vainglory" أحد أفضل الألعاب من تصنيف MOBA أو الموبا "Multiplayer online battle arena"، ولعشاق التنافس الجماعي وتنوع الإستراتيجيات. تتوفر فينجلوري على أكثر من 25 بطل مختلف بقدرات مختلفة يمكنك الحصول عليه، كما وتمكنك كذلك من التعاون مع الآخرين في إطار فريق ومنافسة فرق أخرى من جميع أنحاء العالم. كما ويمكنك أيضا المنافسة مع وضد الروبوتات إن اردت ذلك.

الوضعية : مجانية

بوكيت سيتي - Pocket City


تعد بوكيت سيتي أفضل لعبة مناسبة لجميع الفئات والأعمار في هذه القائمة، وتستحق كل ما يقيل عنها. في هذه اللعبة ستجرب احساس كونك أنت المسؤول عن كل كبيرة وصغيرة داخل بلدك أو منطقتك. وسيفرض عليك بناء مُدنك، والاهتمام بمواطنيك ورعايتهم ومحاكات الواقع. ستكلف بمهمة التخطيط لكل متطلبات بلدتك، معرفة المكان الأنسب للبناء لتتواز الخدمات المتوفرة لشعبك.

كما ستتعرض لمجموعة من الأزمات والكوارث، وستطالب بإعادة التفكير فيما تفعله. وكخلاصة فانها لعبة جد مبهرة ورائعة بمعنى الكلمة.

الوضعية : مجانية / 3.99$

ألعاب EA سبورت


من الصعب القول أنك لم تسمع من قبل عن شركة EA العالمية أو أحد منتوجاتها، بإختصار فان EA أو Electronic Arts هي الواقفة وراء العديد من الألعاب الشهيرة والغير الشهيرة ولها خبرة واسعة في هذا الميدان انطلق سنة 1982. و تضم أكثر من 300 مليون لاعب حول العالم. الشركة طورت وقدمت مجموعة من الألعاب مثل :

 FIFA Soccer, EA Sports UFC, NBA Live Mobile, Plants vs. Zombies, Madden NFL, Real Racing, Star Wars : Galaxy  of Heroes وغيرها الكثير والكثير.

الوضعية : مجانية

ألتوز اوديسي - Alto's Odyssey


المجانية البساطة السلاسة الجمال الإبداع في الرسم وخلفيات الخيال وغيرها، كلها أشياء جعلت Alto's Odyssey واحدة من أفضل وأروع الألعاب على الإطلاق، إلى جانب Alto's Adventure. يكمن مبدأ وأساسيات اللعبة في القفز وتجاوز العقبات وغيرها مع أكثر من 100 هدف. تجاوز عدد تحميلات اللعبة 10 مليون تنزيل.

الوضعية : مجانية

ألعاب Madfinger


تعد Madfinger واحدة من أفضل مطوري الألعاب، وتبلغ حزمة الالعاب المجانية الخاصة بها على غوغل بلاي 3 ألعاب قتالية ولعبة تركيب "MONZO " لتصنيع السيارات السفن الطائرات سيارات السباق وتصميم شعاراتها وألوانها، مع إمكانية خيارات أخرى مستقبلا. لها ما يناسب فئات معينة كذلك وما هو مناسبة لكافة الأعمار وللعائلة. ويمكنك التعرف عليها في الرابط أسفله.

الوضعية : مجانية


هذه كانت من أفضل الألعاب المتوفرة لمستخدمي تطبيقات أندرويد مع مجانيتها وروابط تحميلها. إختر لعبتك وباشر اللعب.
في حال وجود خطأ أو أحببت في التفضل علينا بشيء يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة التواصل، أو إضافة تعليقك أسفله.
والله أكبر.

تمت كتابة المقال في سنة 2020.
Star2apps
بواسطة : Star2apps
star2apps موقع يقدم شروحات حول الربح من الإنترنت والمواقع والمنصات وتطبيقات التعارف والتواصل الإجتماعي. وكذلك عن الربح من الإنترنت، وعن مجالات التكنولوجيا والمعلوميات، الشبكات الإجتماعية، برامج الهواتف والكمبيوتر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-