كيف تكسب المال من المنزل كمراهق ومن الإنترنت

كيف تكسب المال من المنزل كمراهق

بفضل الإنترنت، أصبح لدى المراهقين خيارات أكثر من أي وقت مضى لكسب بضعة دولارات. لقد ولت منذ زمن طويل الأيام التي كان يتعين فيها على المراهقين أن يطرقوا أبواب الجيران ويطلبون القيام بأعمال في الفناء أو الحديقة او غيرها.

ولكن إذا كنت مراهقا (حسب مصادر بين 13 و25 سنة) تبحث عن طرق سهلة لكسب المال عبر الإنترنت، فقد يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت الوظيفة عبر الإنترنت تستحق وقتك. يمكن أن يكون أيضًا مرهقًا للأعصاب قليلا. هل هو آمن لكسب المال عبر الإنترنت؟ كيف تعرف أنه لا يتم استغلالك؟

في هذه المقالة، ستتعرف على ما يحتاجه المراهقون لبدء جني أموال إضافية، وأفضل فرص جني الأموال عبر الإنترنت، ونصائح الأمان للقيام بذلك بشكل صحيح.

ما يحتاجه المراهقون للبدء في جني الأموال من المنزل

ببساطة وبما أنك تريد الربح من الإنترنت، فستحتاج لي:
  • حاسوب أو كمبيوتر محمول (لابتوب)
  • اتصال واي فاي أو بشبكة النت
  • حساب في البنك
  • حساب PayPal (في الغالب)
كيف تكسب المال من المنزل كمراهق ومن الإنترنت
لبدء العمل من المنزل، ستحتاج إلى شيئين. الأهم من ذلك أنك ستحتاج إلى جهاز حاسوب (كمبيوتر مكتبي) أو كمبيوتر محمول. وذلك لسهولة العمل مقارنة بجهاز الهاتف الذكي. بالإضافة إلى الإتصال بخدمة Wi-Fi او ما يعوضها.
نأمل أن يكون لديك بالفعل إمكانية الوصول إلى هذه من أجل عملك المدرسي، ولكن إذا لم يكن لديك – وليس لديك أي أفراد من العائلة يمكنك الاقتراض منهم – يمكنك التحقق من Facebook Marketplace لشراء كمبيوتر محمول مستعمل. (قد تحتاج لفرد يفهم جيدا في الحواسيب ليساعدك على شرائه).
*إن لم تجد ذلك منطقيا فبداية مع الربح من الإنترنت كانت من خلال شراء حاسوب مستعمل، ولمدة أربع سنوات ما زال يعمل جيدا.
بعد ذلك، يجب عليك إعداد حساب مصرفي وحساب PayPal. تستخدم معظم الوظائف عبر الإنترنت PayPal للدفع لك، وحسابك المصرفي هو المكان الذي ستدير فيه كل الأموال الإضافية التي تربحها. في حالات قليلة حسب بلدك قد تحتاج إلى حساب آخر مثل بايونير.

كيف تكسب المال من المنزل كمراهق بدون وظيفة

قد يبدو كسب المال بدون وظيفة أمرًا غريبا، لكنه ممكن تماما.
فكر في الأمر بهذه الطريقة: تأتي الوظيفة بجدول زمني ومسؤوليات منتظمة. بالنسبة للجزء الأكبر، يجب عليك الحضور عندما يُطلب منك ذلك والعمل لمجموعة معينة من الساعات.
إذا كنت تعمل عبر الإنترنت في المنزل، فيمكنك الحصول على أموال بدون كل ذلك. هذا لا يعني أنك لن تتحمل مسؤوليات. ولكن يمكنك تكييف عملك على الإنترنت مع مسؤولياتك الأكثر إلحاحًا، مثل المدرسة الثانوية والأنشطة اللامنهجية والأشياء العادية للمراهقين مثل الاستمتاع بشيء ما.
بمجرد أن تقرر أنك تريد جني أموال إضافية عندما كنت مراهقا، فسترغب في التفكير في مقدار الوقت المتاح لك ومقدار الأموال التي تريد جنيها.
قد يكون الحصول على مخطط ليظل منظمًا فكرة جيدة. سيعتمد ذلك على طريقة عملك، ولكن تخصيص بضع ساعات أسبوعيا للنشاط الجانبي الخاص بك يمكن أن يساعدك في البقاء على اطلاع بكل شيء.
هناك فرص لا حصر لها لكسب المال في المنزل في سن المراهقة. تحقق من قائمتنا لأفضل الوظائف عبر الإنترنت للمراهقين لمعرفة بعض لمعرفة بعض الأعمال التي يمكنك القيام بها عبر الإنترنت.
ستجد أدناه بعضًا من أكثر الطرق المشروعة والمشهورة والمربحة لكسب المراهقين للأموال عبر الإنترنت.

1. بيع الأشياء على الإنترنت

يبدو الأمر بسيطا جدا – وهو كذلك حقا. تمتلئ منازل عائلتنا بالأشياء القيمة التي لا يستخدمها أحد.
من بين الاحتمالات أنك راكمت على مر السنين الكثير من الهدايا التي لا تريدها، أو أزواجا قديمة من البنطلونات أو الأحذية التي لم تعد رائعة بعد الآن. يمكنك تحويل أشياء كثيرة لم تعد بحاجة إليها إلى نقود.
ادخل إلى غرفتك والتقط كل شيء تملكه. اسأل نفسك ، “هل هذا يثير الفرح؟” إذا كان الأمر كذلك، احتفظ به. إذا لم يحدث ذلك، ضعه في كومة من الأشياء للبيع. بالطبع، يجب أن تحتفظ ببعض الأشياء التي لا تثير البهجة. مثل فرشاة الأسنان أو فرشاة الشعر – كما تعلم، الأشياء التي تحتاجها وتستخدمها كل يوم، أو ربما ستحتاجها في يوم من الأيام.
بمجرد حصولك على كومة من الأشياء، قم بتمرير آخر وحدد ما إذا كانت العناصر في حالة جيدة بما يكفي للبيع. بمجرد القيام بذلك، قسّمهم إلى أنواع من الأشياء:
  • كتب
  • ملابس
  • الأدوات
  • إلكترونيات
  • ألعاب
  • وغيرها
من أفضل الأشياء التي يمكنك بيعها هي كتب المدرسة الثانوية القديمة التي لم تعد بحاجة إليها. هذه تباع في بعض الأحيان لأكثر من مائة دولار!
يمكنك أيضا أن تسأل والديك عما إذا كان لديهم أي شيء لا يريدونه بعد الآن. قد يرغبون في الاحتفاظ ببعض المال، لكن الأمر يستحق السؤال! يمكنك بيع الكتب القديمة لوالديك على أمازون (إن سمحو بذلك). ثم تعطيهم 20٪ وأحتفظ بالباقي لنفسك 😁.
  • لبيع الكتب، تحقق من BookScouter و Amazon.
  • لبيع الملابس، تحقق من Poshmark و Depop.
  • لبيع أدوات وعناصر متنوعة، جرب eBay أو Decluttr أو Facebook Marketplace.
  • لبيع المصنوعات اليدوية تحقق من Etsy.
بينما يبدو أن هذا النوع من جني الأموال يتطلب عمالة أكثر من الاستطلاعات عبر الإنترنت، فإنك ستجني الكثير من المال. ستعمل أيضًا على التخلص من الفوضى في مساحة المعيشة الخاصة بك في نفس الوقت. أقول أنه فوز!
يمكن أن يساعدك ذلك فكسب تحربة تمكنك من دخول عالم التجارة الإلكترونية في المستقبل، من يعلم قد تقرر البقاء في العمل الأنترنت بعد التخرج.

2. تعليم الطلاب

هناك فرصة أخرى مربحة نسبيًا على الإنترنت لكسب المال وهي تعليم الطلاب عبر الإنترنت في المواد المفضلة لديك. بالطبع، للقيام بالدروس الخصوصية عبر الإنترنت، ستحتاج إلى معرفة الكثير عن هذا المجال.
إذا كنت تعرف اللغة الإنجليزية، فأنت بالفعل خبير في قدرة مطلوبة للغاية. يمكنك تعليم الطلاب باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى العديد من المهارات الأساسية.
بينما يُعرف Fiverr في الغالب بمنصة العمل الحر وبيع الخدمات، يمكنك تقديم جميع أنواع الخدمات عليه – بما في ذلك الدروس الخصوصية.
أنت تحدد أسعارك الخاصة ويمكنك تقديم دروس محادثة باللغة الإنجليزية لمدة 30 دقيقة. يمكن لغير الناطقين بها إجراء محادثة معك للتدرب عليها، وأنت تقوم بتصحيحها مع تقدم المحادثة.
مكان آخر غير محتمل للعثور على عمل تعليمي هو Facebook Marketplace!
لكن ليس عليك تقديم دروس للغة الإنجليزية، يمكنك تقديم أي شيء تجيده. سواء كانت رياضيات الصف الخامس أو علوم الصف الثاني أو حتى الغيتار!
3. كن مساعدا افتراضيا
يمكن أن يكون كونك مساعدا افتراضيا عمل ممتع من المنزل مقابل نقود إضافية. يمكنك تعيين نفسك للقيام بمهام بسيطة للمهنيين المشغولين مثل الرد على رسائل البريد الإلكتروني وإجراء المكالمات الهاتفية وجدولة المواعيد.
يجدر سؤال والديك عما إذا كانوا يعرفون أي شخص يمكنه استخدام يده في هذه الوظائف الفردية.

4. بيع الحرف الخاصة بك على Etsy

بيع الحرف الخاصة بك على Etsy
مواصلة للبيع عبر الإنترنت، يمكنك التقدم إلى هذه الخطوة. فموقع Etsy هي أسهل طريقة لبيع الأعمال الفنية أو التصميمات أو النجارة أو أي شيء ترغب في إنشائه عبر الإنترنت. مثل (على سبيل المثال وليس الحصر):
  • المطبوعات الفنية
  • قمصان مخصصة
  • ملصقات
  • للطباعة
  • أطواق الكلب
  • الدعوات
  • أكواب
باستخدام Canva، وهو نظام أساسي مجاني لتصميم الرسوم على الإنترنت، يمكنك تصميم الكثير من العناصر دون ترك سريرك. أو حتى في حالة إتقان الفوتوشوب او الإليستريتور.

كيف يمكن للمراهقين جني الأموال عبر الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي؟

يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة لكسب المال إذا كان بإمكانك بناء جمهور كبير بما يكفي. كل ما تحتاجه هو حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ووقت طويل لإنشاء المحتوى.
يمكن لمستخدمي YouTube الذين لديهم أكثر من ألف مشترك على قناتهم على يوتيوب التقدم إلى برنامج شركاء YouTube. هذا يسمح لهم بالبدء في جني الأموال من خلال الإعلانات والميزات الأخرى. يمكن أن تحقق مقاطع فيديو YouTube التي تحتوي على 1000 مشاهدة للإعلان ما يزيد عن 18 دولارًا. فكلما زاد عدد المتابعين لديك، زادت أرباحك! (الأرباح تختلف لعدة أسباب).
يمكن للمؤثرين في Instagram كسب ما يزيد عن 700 دولار لكل مشاركة، ولكن هذا إذا كان لديك ما لا يقل عن مليون متابع. إذا كان لديك 10000، يمكنك جني حوالي 90 دولارا. المفتاح هو أن يكون لديك متابعون يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك، مما يعني أنهم يحبون صورك ويعلقون عليها ويشاركونها.
خيار آخر هو أن تصبح مديرا لوسائل التواصل الاجتماعي. ليس عليك أن تكون المؤث، ولكن يمكنك المساعدة في إدارة الحسابات الاجتماعية لنشاط تجاري محلي أو مؤثر يحتاج إلى بعض المساعدة.
يمكنك أيضا كسب المال من التدوين عبر مواقع الويب مثل WordPress و Blogger.com. كما هو الحال مع YouTube، بمجرد حصولك على عدد كاف من المشاهدين، يمكنك البدء في جني الأموال من خلال الإعلانات والتسويق بالعمولة!
هذا كله ويمكنك التأكد من مقال لنا تحت عنوان: 20 طريقة لربح المال من مواقع التواصل الإجتماعي. ليس هذا فحسب لكن يمكنك البحث عن طرق اخرى للربح من فيسبوك، تويتش، سناب شات وغيرهم على موقعنا.

ما مقدار المال الذي يمكنك أن تربحه من العمل عبر الإنترنت وأنت مراهق؟

ما مقدار المال الذي يمكنك أن تربحه من العمل عبر الإنترنت وأنت مراهق؟
تعتمد إمكانية الكسب من العمل عبر الإنترنت على العديد من العوامل، أهمها الشيء الذي إخترته، وكيف تقوم بالعمل. ولكن يمكن أن تتراوح في أي مكان من 20 دولارًا في الشهر إلى بضع مئات أو حتى الآلاف حسب تفكيرك ومدى مجهودك.
على سبيل المثال، لنفترض أنك قمت بتأمين طالب تعليمي منتظم من خلال Fiverr. أنت تتقاضى 15 دولارًا في الساعة ولديك جلسة واحدة في الأسبوع. هذا هو 60 دولارًا في الأسبوع، بعد أربع ساعات فقط من التدريس!
إذا كنت تبيع 50 كتابا (او شيء آخر) على Amazon أو Facebook Marketplace وتتراوح قيمة الكتب من 5 دولارات إلى 10 دولارات، فهذا يعني أنك ستجني ما بين 250 و 500 دولار.
تذكر أنه يمكنك بيع الكتب المدرسية القديمة لما يصل إلى 75٪ من قيمتها الأصلية. لذلك يمكن إعادة بيع كتاب مدرسي بقيمة 125 دولارا كان عليك شراؤها للمدرسة على أمازون مقابل 94 دولارا تقريبا. وهذه مجرد عملية بيع واحدة!
إذا كنت تعمل مع شركة Etsy عبر الإنترنت تبيع أعمالك الفنية أو مكتشفاتك القديمة، فيمكنك بيع بساط عتيق مقابل ما يرغب شخص ما في دفعه مقابل ذلك.
على الرغم من أن كل هذه الخيارات تبدو رائعة، يمكنك أيضا الاشتراك للحصول على خدمات جانبية أسهل مثل إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة ومشاهدة الإعلانات وتصفح الويب مقابل المال من خلال موقع مثل Survey Junkie أو InboxDollars. لكن هذه الفرص تدفع ما بين دولارين و 12 دولارًا في الساعة. ومع ذلك ففي الكثير من الأحيان قد لا تحصل على ارباح جيدة من هذه الطريقة أو ربما العكس.

كيف يمكن للمراهقين إنشاء ميزانية من الأموال التي يكسبونها؟

كيف يمكنك التأكد من عدم إنفاق كل الأموال التي تجنيها؟ بميزانية سهلة بالطبع.
إنشاء ميزانية ليست فقط للبالغين. في الواقع، إذا تمكنت من انشاء ميزانية في سن المراهقة، فستكون لديك بداية قوية في مجال الكبار.
نظرا لأن الوظائف عبر الإنترنت لا تأتي غالبا بدخل شهري ثابت، فإن الطريقة الرائعة لبدء إعداد الميزانية تتمثل في تخصيص 25٪ فقط من كل راتب (كحد أدنى) في حساب توفير. هذا المال لا يمكن المساس به، أتركه ليتراكم.
إذا كنت ترغب في عمل ميزانية ما، فاحسب في المتوسط مقدار الأموال التي تجنيها كل شهر. ثم خطط بالضبط أين سيذهب كل دولار. لذلك إذا كنت تربح 200 دولار شهريا (مثال)، فيمكنك أن تقرر أن 50 دولارا ستذهب لتناول الطعام مع الأصدقاء، و 50 دولارا ستذهب إلى صندوق الكُلية الخاص بك، و 50 دولارًا ستذهب إلى صندوقك لجهاز Xbox او اي فعليات او اشياء اخرى. بينما توفر 50 دولار. (طبعا حسب نوع انشطتك).
بالطبع، لا تنسَ تخصيص أموال للضرائب أيضا (إذا توفرة). يمكن لوالديك مساعدتك في معرفة ذلك.

هل من القانوني العمل عبر الإنترنت في سن المراهقة؟

نعم، هذا قانوني. لكن بعض مواقع الويب لديها قيود عمرية على وظائف معينة و / أو تتطلب موافقة الوالدين. تأكد من التحدث إلى والديك أو الوصي عليك قبل أن تبدأ العمل.

ما هي معلومات السلامة التي يجب أن يحصل عليها المراهقون قبل أن يبدأوا في جني الأموال من الإنترنت؟

أثناء العمل على الإنترنت عندما يجدر بك إتخاذ احتياطات الأمان.
  • لا تقبل طلبات الصداقة من أشخاص لا تعرفهم، حتى لو كنت تدرسهم أو تبيع لهم أشياء. هذا عمل وليس متعة!
  • امتنع عن النقر على أي رسائل بريد إلكتروني واردة من مرسلين لا تعرفهم.
  • إذا كنت تبيع سلعًا عبر الإنترنت، فإن الإجراء الأكثر أمانًا هو تسليمها إليهم عبر البريد. إذا كنت مرتاحًا في تقديم خدمة التوصيل الشخصي، فاحضر أحد الوالدين معك.
  • الدراسة اولا لذا لا تنهمك بالعمل وتفشل في دراستك.

ماذا تفعل بالمال الذي تجنيه وأنت مراهق؟

يجب أن تضع ميزانية وتوفر المال! يجب عليك أيضا إنشاء حساب مصرفي وبطاقة خصم لتتبع أرباحك. يعد فتح حساب أحد أفضل الطرق لبدء محو الأمية المالية.
يمكنك أيضًا توفير شيء تريده حقًا. إليك بعض الأفكار:
  • كلية او اموال جامعة
  • رحلة إلى الخارج
  • حقيبة ظهر جديدة رائعة
  • دراجة جديدة
  • دورة غير مجانية
  • شراء حاسوب جديد
خاتمة:
إذا كنت ترغب في العمل من المنزل وأنت مراهق، فهناك طرق آمنة ومربحة للقيام بذلك! فقط تأكد من أن تطلب الإذن من والديك قبل بيع أثاثهم ويجب أن تكون جاهزا. سواء أكنت تعلم الأطفال عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية أو تبيع كتبًا مدرسية قديمة، فستتأكد من جني بعض النقود الإضافية. وطبعا هنالك طرق أكثر للربح من الإنترنت.
الحقوق:
بعض المعلومات مقتبسة من الموقع. خلفية الصورة أعلاه من موقع فريبيك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *