هل يمكنك حقا كسب المال باستخدام ClickBank بدون موقع ويب؟

هل يمكنك حقا كسب المال باستخدام كليك بانك بدون موقع ويب؟

هل يمكنك كسب المال باستخدام ClickBank بدون موقع ويب؟ كم يمكنك أن تربح مع كليك بانك بدون موقع الكتروني؟
في الوقت الحاضر، هناك العديد من الطرق لكسب المال من الإنترنت، بعضها أكثر تعقيدا من البعض الآخر. التسويق بالعمولة هو أفضل طريقة لكسب المال مع كليك بانك.
لنكون منصفين، التسويق بالعمولة هو نوع من الفن. إذا كنت مبتدئا، فمن الأفضل أن تجد منصة سهلة الاستخدام. ومن بين أفضل منصة يمكنك استخدامها عند دخولك عالم التسويق بالعمولة هي ClickBank.
من الجيد أن تعرف أيضا أن هناك طرقا يمكنك من خلالها جني أموال جيدة عبر الإنترنت دون استثمار الأموال، على الرغم من أن ذلك يتطلب الكثير من العمل الشاق (الإستثمار في الوقت والمجهود).
سنوضح لك في هذه المقالة كيفية البدء في الكسب باستخدام كليكبانك بدون موقع ويب ولكن باستخدام مواقع اخرى مثل فيسبوك وتويتر ولينكد إن وأنستغرام.
هل يمكنك حقا كسب المال باستخدام ClickBank بدون موقع ويب؟

الربح من كليك بانك بدون موقع إلكتروني

كليكبانك والتسويق بالعمولة

ClickBank هو سوق عبر الإنترنت حيث يقوم البائعون بنشر منتجاتهم المادية والرقمية للبيع. يختار المسوقون، الذين يوصفون ببساطة بأنهم رجال، المنتجات التي يرغبون في الترويج لها للعملاء.
مقابل كل عملية بيع يقوم بها المسوق بالعمولة، فإنه يحصل على نسبة من البيع كعمولة. يمكن أن تتراوح هذه العمولات من 5 دولارات إلى 400 دولار (أو أكثر أو أقل).
تم تأسيس كليك بانك في عام 1998 من قبل Tim و Eileen Barber اللذين أدركا الحاجة إلى سوق حيث يمكن للمتسوقين العثور على كل ما يحتاجون إليه بسهولة.
حتى الآن، خدم ClickBank أكثر من 200 مليون عميل وأكثر من 6 ملايين من رواد الأعمال. تم الاعتراف بها مؤخرا كشركة رائدة في التجارة الإلكترونية الرقمية حيث حققت مبيعات تزيد عن 3 مليارات دولار.
هناك طريقتان يمكنك من خلالهما كسب المال على ClickBank؛ كمسوق تابع وكمورد. (إذا كان لديك منتج للبيع، فعليا أو رقميا، فأنت بائع).
يعتمد المسوق التابع على منتج البائع حتى يتمكن من الإعلان عنه للعملاء ومن أجل جلب والحصول على عمليات بيع.
في هذه المقالة، سنتناول المسوقين بالعمولة وكيف يجنون المال بدون موقع ويب.

كيفية كسب المال من كليكبانك بدون موقع على شبكة الإنترنت

كيفية كسب المال من كليكبانك بدون موقع على شبكة الإنترنت
انشئ حساب
ستكون الخطوة الأولى هي التسجيل للحصول على حساب مجاني على كليك بانك. يعد إنشاء حساب أمرا سهلا حقا، فقط تأكد من أن لديك عنوان بريد إلكتروني صالحا وبياناتك الشخصية في متناول اليد.
أنت مطالب بإنشاء اسم مستعار لـ ClickBank والذي سيكون معرف المنتسب الخاص بك.
ابحث عن منتج
بمجرد الموافقة على حسابك، فإن الخطوة التالية هي العثور على منتج. يتم العثور على المنتجات في السوق “Markerplace”، لذا انقر فوق رابط السوق.
عند العثور على منتج، من المهم أن تجد منتجا لديك بعض المعرفة عنه. إن معرفة المنتج الذي تروج له يجعل من السهل بيعه. هناك عوامل أخرى يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار منتج. هؤلاء هم:
اختر منتجا له تقييمات إيجابية عبر الإنترنت. من المرجح أن يتم شراء المنتج الذي يحتوي على تقييمات إيجابية إذا قمت بتقديمه للجمهور المناسب بدلا من منتج بمراجعات مختلطة.
حدد منتجا مع عرض بيع أولي منخفض وإمكانية مبيعات 3 على الأقل. بعد البيع الأولي، ستكسب المزيد مع عودة المنتج إلى السعر الأصلي.
تفضل المنتجات المدعومة بالمحتوى. من المرجح أن يشتري العملاء إذا كان بإمكانهم قراءة المنتج أو مشاهدة مقطع فيديو أولا قبل اتخاذ قرار الشراء.
قم بإنشاء رابط الأفلييت
الآن بعد أن أصبح لديك منتجك أو منتجاتك، فقد حان الوقت لإنشاء رابط الأبلييت. انقر فوق “إنشاء HopLink”.
سينقلك هذا إلى صفحة الارتباط التابعة. في هذه الصفحة، أدخل معرف التابع الخاص بك وقم بإنشاء معرف فريد للمنتج الذي تنوي الترويج له.
ستتمكن أيضا من معرفة مقدار العمولة التي ستجنيها مقابل كل عملية بيع للمنتج. وبمجرد الانتهاء، انقر فوق الزر “إنشاء” وسيتم إنشاء عنوان URL التابع الخاص بك.
عنوان URL التابع هو رابط تعلن عنه للجماهير وتنشره على منصات وسائل التواصل الاجتماعي لحركة مرور المعجبين إلى المنتج.
يعتبر الترويج لرابط الأفلييت هو الخطوة الأخيرة في عملية التسويق بالعمولة. كل ما تبقى هو أن يشتري العملاء المنتجات حيث تبدأ العمولات في التدفق إلى حسابك.
الربح من كليك بانك بدون موقع إلكتروني

طرق لترويج رابط كليكبانك التابع الخاص بك

هناك عدة طرق للترويج للرابط الأفلييت الخاص بك. الأبسط والأرخص هو النشر على منصات التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، من غير المحتمل أن تجعلك هذه الطريقة غنيا من هذه العمولات.
لذلك، ابتكر المسوقون التابعون طرقا أخرى للترويج لروابطهم للحصول على نتائج أفضل.
الإعلان على مواقع الويب
سيكلفك هذا بعض المال ولكن قد يكون الأمر يستحق ذلك. يتضمن نشر المنتج الخاص بك على المواقع التي تحتوي على محتوى مرتبط بالمنتج الذي تروج له.
على سبيل المثال، إذا كان منتجك عبارة عن خطة نظام غذائي، فيمكنك نشر إعلانك على المحتوى الذي يغطي فقدان الوزن. بهذه الطريقة، تعرف أن العميل الذي يقرأ المحتوى مهتم بالفعل بفقدان الوزن.
روابط معتمدة من المؤلف
هذه طريقة مدفوعة كذلك وجيدة. بدلا من وجود لافتة عشوائية على الموقع بدون ملاحظة من المؤلف، اجعل مؤلف المحتوى يوصي بمنتجك.
هذه الطريقة أكثر فاعلية لأن العملاء الذين يثقون بالمؤلف من المرجح جدا أن يقوموا بالشراء بناء على التوصية.
أن تصبح شركة تابعة يعني التعلم المستمر لطرق جديدة لجذب العملاء والاحتفاظ بهم. هناك الكثير من المحتوى حول الطرق المختلفة لتسويق المنتجات والاحتفاظ بالعملاء.
ومع ذلك، فمن المستحسن أن تبدأ صغيرا وأن تتعلم مع تقدمك في العمل لتجنب الإرهاق.

لماذا تحتاج إلى موقع على شبكة الإنترنت لكسب المال مع كليكبانك

يمكنك أن ترى من هذه المقالة أنه يمكنك جني الكثير من المال من ClickBank بدون موقع ويب، ويمكنك أيضا استخدام الاستراتيجية المذكورة أعلاه لبدء جني الأموال عبر الإنترنت مع أو بدون أي استثمار.
لكنك بحاجة إلى موقع ويب لكسب المال بشكل جيد على المدى الطويل في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.سيتغير محرك البحث وخوارزمية الوسائط الاجتماعية دائما.
يمكنك أيضا منعك من مختلف مواقع الويب الاجتماعية والمجانية التي تستخدمها إما للإعلانات المدفوعة والمجانية. إذا فقدت الوصول إلى هذه المواقع، فماذا سيحدث لعملك؟
سيكون موقع الويب الخاص بك دائما تحت سيطرتك (حسب المنصة التي تختارها).
من السهل جدا الحصول على موقع ويب الآن خاصة إذا كنت تقوم بواجبك المنزلي.
ومن جهة اخرى فإن الناس ما زال بإمكانهم كسب المال من ClickBank بدون موقع ويب. (يمكن إستخدام كلا الطريقتين).
خاتمة حول كيفية كسب المال مع كليك بانك بدون موقع على شبكة الإنترنت:
هل ما زال الناس يكسبون المال باستخدام كليك بانك بدون موقع على شبكة الإنترنت في القرن الحادي والعشرين؟
الحقيقة هي أنه يمكنك كسب المال باستخدام Clickbank (مصدر) بدون موقع ويب. لكن الربح يمكن أن يكون أقل، ولا يمكنك الحفاظ على مثل هذا الدافع عبر الإنترنت.
تطلب منك معظم الشبكات التابعة أن يكون لديك موقع الويب الخاص بك قبل أن يتم التفكير في الترويج لمنتجاتها وخدماتها.
يرجى تجنب هذه الممارسة المتمثلة في الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للروابط التابعة الخاصة بك (التسويق المدفوع شيء أخر).
يمكنك أن تفقد الوصول بسرعة إلى ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، وستفقد جميع المتابعين الذين إستغرق جمعهم سنوات في ثوانٍ.
هذا لا يمكن أن يحدث لك مع موقع على شبكة الإنترنت. موقع الويب الخاص بك هو عملك وممتلكاتك، ويمكنك حتى بيعه بمبلغ 10 أضعاف استثمارك إن تعبت منه.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *