7 طرق لكسب المال من لينكد إن LinkedIn

7 طرق لكسب المال من خلال لينكد إن LinkedIn

مواصلة لطرق الربح من مواقع التواصل الإجتماعي، سنتحدث هذه المرة عن كيفية كسب المال من خلال لينكد إن LinkedIn.
معظم الناس لا يعتبرون LinkedIn سوى نظام أساسي للتواصل مع الأشخاص أو نشر اقتباسات أو مقاطع فيديو أو أشياء أخرى غير رسمية. مع أكثر من 830 مليون عضو مسجل وينمو عبر 200 دولة وإقليم، فهو يعد أكبر محرك بحث موجه للأعمال في العالم.
إذا نظرنا إلى الجانب الذي نريده، يمكنك أيضا كسب المال من خلال لينكد إن والذ يعد منصة وسائط اجتماعية قوية للبحث عن الوظائف. الآن السؤال التالي الذي ينبثق هو مالذي تفعل وما لا تفعل لكسب المال من LinkedIn؟ من الذي يجب أن نتعامل معه لمعرفة كيفية كسب المال على لينكدإن؟
7 طرق لكسب المال من لينكد إن LinkedIn

7 طرق لكسب المال مع LinkedIn

1. اشترك في LINKEDIN PROFINDER

هل تبحث عن بعض الوظائف الحرة والمستقلة؟ يمكنك الاشترك في LinkedIn Profinder، إنه سوق خدمات احترافي للبحث عن وظائف قائمة على أساس مستقل. كل ما عليك القيام به هو التسجيل وستصادف أصحاب العمل الذين يبحثون عن الخبرة على أساس العمل الحر.
إنها واحدة من بين العديد من أفضل الطرق لكسب المال باستخدام موقع لينكد ان. الخدمة مجانية حتى تريد أكثر من خمسة تحديثات وظيفية في شهر. يمكنك إجراء الدفع تماما مثل LinkedIn Premium. من الكُتاب إلى الاستشاريين إلى متخصصي تكنولوجيا المعلومات، تتوفر الوظائف للعديد من الفئات. كل ما عليك فعله هو الاستفادة من هذه الخدمة.

2. إنشاء مجموعات لينكد إن أو الانضمام إليها

 لديك الفرصة لإنشاء مجموعات LinkedIn ذات اهتماماتك المحددة أو الانضمام إليها. إذا كنت مستخدما مسجلا، يمكنك إنشاء مجموعة والاتصال بالأعضاء المهتمين وذوي الصلة بالدعوة من خلال نماذج البريد الإلكتروني. استخدم الندوات عبر الإنترنت أو الإعلانات أو إستراتيجيات هدايا المحتوى المجاني لتوسيع القائمة البريدية.
من خلال الانضمام إلى مجموعة، بطريقة أو بأخرى، يمكنك توسيع شبكتك بشكل احترافي. يظهر ملف التعريف الخاص بك على الشريط الجانبي الأيمن مع ملفات تعريف أعضاء المجموعة الحالية. كل هذا، بدوره، يمنحك عرضا أفضل مما يساعدك في العثور على وظيفة مناسبة مهنيا. بمجرد حصولك على وظيفة، تكون قد بدأت في الربح.

3. بيع المنتجات عبر أقسام المنتجات

يوفر قسم المنتجات في LinkedIn فرصة رائعة للشركات التي ترغب في بيع منتجاتها المادية والرقمية. في قسم المنتج بصفحة شركتك، أنشئ قوائم المنتجات. يحتوي على الكثير من الميزات مثل يمكن للزوار النقر فوق إعلانات يوتيوب والصفحات المقصودة ومعلومات الاتصال.
يمكن للمستهلكين أيضا كتابة مراجعات وتوصيات للمنتجات. يمكنك أيضا إنشاء أو الانضمام إلى المجموعات التي تقدم منتجاتك على الأرجح حتى يشعر الناس بالاهتمام بشرائها. يمكنك أيضا التفاعل مع الأشخاص في المجموعات بإخبارهم بمواصفات المنتجات. حتى أنها لن تظهر حتى كملعب مبيعات.

4. تحميل مقاطع الفيديو مباشرة على لينكد إن

عند تحميل الفيديو مباشرة على النظام الأساسي، بناء على الخوارزمية الداخلية وعدد المشاهدات، يكافئ LinkedIn الأشخاص. من ناحية أخرى، إذا قمت بمشاركة الرابط من يوتيوب أو أي نظام ستريم فيديو آخر، فيمكن أن يأدي ذلك إلى منع وصول الخوارزمية.
يمكن أن تكون مدة مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على لينكد ان 10 دقائق. ومع ذلك، فهي قادرة على إبقائها قصيرة ودقيقة وغنية بالمعلومات. هذا يجذب اهتمام المشاهدين. المزيج المثالي لكل هذه الاستراتيجيات يزيد من فرص المشاهدة والمال. تساعد مقاطع الفيديو مثل النصائح والإرشادات والآراء والأخبار العاجلة في تحقيق الدخل من LinkedIn.
كيفية ربح المال من لينكد إن

5. نشر المحتوى الخاص بك وكسب الزوار

على الرغم من أنها منصة وسائط اجتماعية، إلا أن المحتوى الغني بالمعلومات على الصفحة يمكن أن يساعدك في كسب المال على LinkedIn. لكن كيف هذا؟. عندما تكتب محتوى أو تنشر مقالات مدونة على موقع لينكد إن، فإنها بدورها تكافئك بمزيد من الزوار.
كما أنه يبسط بيانات القارئ ويحسنها من خلال منحك لقب خبير الموضوع. يمكنك القيام بذلك من خلال النقر على علامة التبويب “أنا” في التطبيق.
سيؤدي وصول زوار جدد إلى مدونتك او قناتك إلى زيادة أرباحك او فرص ربحك على المدونة او القناة، تبعا لطرق الربح التي قمت بتمكينها.

6. LINKEDIN ADVERTISING

يمكنك كسب المال على لينكد إن باتباع الطرق المذكورة أعلاه. عندما تجمع بعض الدولارات، يمكنك التخطيط لاستثمارها في إعلانات LinkedIn لكسب المزيد من الدخل.
تماما مثل فيسبوك، يمكنك إنشاء حملة إعلانية تستهدف مجموعات معينة حيث يوجد جمهورك المستهدف، وبالتالي تلقي المزيد من العملاء المحتملين والتحويلات (إلى موقعك او غيره). سيؤدي ذلك إلى إثارة فضول المشاهد لمعرفة التفاصيل حول الهدايا المجانية والعروض المحدودة المتاحة التي تقدمها. يمكنك أيضا تضمين أكواد الخصم والرموز الترويجية. هذا سيساعدك في الوصول إلى جمهور أكبر.

7. التسويق بالعمولة

تبحث العديد من الشركات عن الشركاء التابعين الذين يمكنهم الترويج لمنتجاتها وخدماتها مقابل عمولة صغيرة إذا نتج عنها مبيعات. تواصل مع الشركات، وقم بترويج منتجاتها وخدماتها على صفحتك، باستخدام روابط الأفلييت الخاص بك، وستكون جاهزا لكسب المال من LinkedIn. (طبعا تواصل معهم هنا يكون قط بالتسجيل في برنامجهم الخاص بالأفلييت).
إذا نقر شخص ما على الرابط وأجرى عملية شراء، فستحصل على العمولة . يستخدم المدونون التسويق بالعمولة لكسب المال كأحد أشكال الدخل السلبي المتاحة لذيهم. يمكنك مشاركة مراجعات التسويق بالعمولة أو التخصص في المجموعات. التسويق بالعمولة حتى الآن هو أحد أفضل استراتيجية كسب المال العديد من منصات الوسائط الإجتماعية.
خاتمة:
هناك العديد من الإجابات على السؤال حول كيفية كسب المال باستخدام LinkedIn. ويعد نشر معلوماتك بحثا عن وظيفة هي أشهرها. ولكن لأشخاص آخرين فمن الممكن أن يكون بمثابة مكان للحصول على أعمال حرة أو المزيد من الأموال من الطرق السابقة الذكر.
قد يعجبك:
* تم إقتباس المقال من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *