كن صديق إفتراضي على الإنترنت وإربح المال إلى 50 دولار في الساعة: 8 مواقع للربح

احصل على أموال لتصبح صديقا افتراضيا عبر الإنترنت: 8 طرق مشروعة

هل سمعت يوما عن طريقة لكسب المال تتضمن أن تصبح صديقا لشخص ما عبر الإنترنت “online friend” وأن تحصل على أموال مقابل ذلك؟ يبدو غريبا، أليس كذلك؟
حسنا، هناك العديد من الأشخاص الذين يتقاضون رواتبهم ليكونوا أصدقاء عبر الإنترنت ويحققون بعض الدخل الكبير من ذلك. في عالمنا الذي تطغى عليه التكنولوجيا، يمكنك أيضا القيام بذلك وكسب بعض المال الجيد.
وإذا كنت تفكر في أن أن تصبح صديقا افتراضيا لشخص ما عبر الإنترنت ينطوي على إقامة مواعيد أو أي نشاط خاطئ آخر، فأنت قد فهمت الأمر كله بشكل خاطئ. كثير من الأشخاص الذين يدفعون مقابل صداقات مع الآخرين يفعلون ذلك عادة من أجل الرفقة التي يبحثون عنها في الوقت الحالي وليس من أجل أي نوايا خاطئة (ومن يعلم، وهذا ما يُقال).
يمكنك أن تصبح صديقا لشخص ما وتشاركه في الأنشطة الممتعة مثل الذهاب إلى السينما معا، أو المشي في الحديقة، أو حتى الذهاب في مغامرة او ركوب الدراجات معهم.
بالطبع، أنت بحاجة إلى أن تكون شخصا منفتحا حتى تتناسب تماما مع هذا النوع من الترتيبات. وإذا كانت فكرة مقابلة الغرباء وتكوين صداقات معهم تبدو جذابة، فيمكنك بسهولة أن تتلاءم معها بسرعة.
في هذه المقالة، سأقوم بإدراج بعض المنصات عبر الإنترنت التي يمكنك التسجيل عليها لمقابلة أشخاص يبحثون عن أصدقاء والحصول على أموال لتكون صديقهم الافتراضي.
كن صديق إفتراضي على الإنترنت وإربح المال إلى 50 دولار في الساعة: 8 مواقع للربح

أفضل الطرق لكسب المال من خلال أن تكون صديقا عبر الإنترنت: الرفقة مدفوعة الأجر

هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تربط الأشخاص الباحثين عن أصدقاء أو رفقاء. فيما يلي قائمة ببعض تلك الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت حيث يمكنك الاشتراك وتقديم خدمات الرفقة مقابل المال (مواقع الربح من الصداقة):

1. موقع Rent a Friend للربح من الصداقة عبر الإنترنت

RentAFriend.com واحدة من أفضل المنصات المتاحة على الإنترنت حيث يمكنك الحصول على أموال لتكون صديقا عبر الإنترنت. تحتوي المنصة على قاعدة مستخدمين ضخمة من الأشخاص الذين يبحثون عن صداقة أو رفقة مدفوعة الأجر.
وفقا للموقع، يحتوي على قاعدة بيانات تضم أكثر من نصف مليون مستخدم نشط يتطلعون إلى العثور على أصدقاء مدفوعين في يوم واحد فقط.
بصفتك مستخدما لأول مرة يسعى للتسجيل في موقع RentAFriend.com، سيطلب منك ملء طلب مثل مواقع العضوية الأخرى. سيطلب منك أيضا تقديم اسمك بالكامل وموقعك وجنسك.
هناك الكثير من المستخدمين الذين يتنافسون للعثور على “رفقاء” يمكنهم الدفع لهم مقابل صداقتهم. بعد التسجيل لكسب المال من العمل كصديق، عليك بعد ذلك تسويق نفسك بقدر ما تستطيع. كلما قمت بترقية نفسك بشكل أفضل، زادت فرصك في الحصول على الكثير من “طلبات الصداقة”.
بعد ملء النموذج عبر الإنترنت وإرساله، عليك الانتظار لبعض الوقت حتى يصبح ملف التعريف الخاص بك نشطا. يتحقق موقع الويب من التفاصيل التي تقدمها قبل السماح لها بالعرض المباشر.
وفقا للمطالبات التي يقدمها موقع الويب هذا، يمكن للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل كأصدقاء تحقيق أي شيء من 20 دولارا إلى حوالي 50 دولارا في الساعة. لديهم حتى بعض المستخدمين الذين يعملون بدوام كامل كأصدقاء يكسبون أموالا تصل إلى 2000 دولار كل أسبوع.
يجب أن تكون على دراية بحقيقة أن المبلغ الذي تجنيه من موقع الويب سيعتمد على مقدار ما أنت متاح للعمل. بالطبع، ستلعب عوامل أخرى، مثل موقعك والأنشطة التي ترغب في القيام بها.
أقترح عليك إنشاء ملف تعريف على موقع الويب لترى بنفسك مقدار ما يمكنك كسبه من خلال تقديم نفسك كصديق.
بمجرد قيامك بالتسجيل كصديق على موقع RentAFriend.com، فإن الأشياء التي من المتوقع أن تقوم بها هي الأنشطة التي ربما تقوم بها بالفعل مع أصدقائك العاديين.
موقع Rent a Friend للربح من الصداقة عبر الإنترنت
قد يطلب منك مرافقة صديقك الجديد إلى متنزه أو حدث رياضي أو أنشطة أخرى. قد يخبرك الشخص الذي يشتري صداقتك مسبقا بالنشاط الذي يود أن ترافقه في القيام به. سيساعدك هذا على الاستعداد للموقف مسبقا.
تتضمن بعض الأنشطة الأكثر شيوعا التي تتوقعها ما يلي:
  • المشي على الشاطئ
  • لعب البولينج
  • حضور العروض الكوميدية
  • حضور الحفلات
  • اذهب للحفلات الموسيقية
  • الجولف
  • ركوب الدراجات
  • أحداث الشخصيات الهامة والسفر
  • ….
حتى عندما ترافق صديقك في أي أنشطة من هذا القبيل، فمن الضروري أن تضع في اعتبارك أن علاقتك تقتصر تماما على المتعة وليس أكثر. يمنع الموقع أنواع العلاقات الرومانسية. ومع ذلك، يتمتع المستخدمون بحرية التصرف في فعل ما يحلو لهم بعد لقائهم الأولي.
من المهم أيضا أن تتعرف على التفاصيل الصغيرة مثل وقت اللقاء والتاريخ وخطة اليوم والمبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه.
لسوء الحظ، لا يقوم الموقع بالإهتمام بإجراء فحص جيد لخلفية الأشخاص المسجلين فيها كمستخدمين. بدلا من ذلك، يركز الموقع بشكل أكبر على الأعضاء الذين يدفعون مقابل البحث عن خدمات الصداقة. بالطبع، هذا لا يضمن سلامة الأفراد المسجلين على الموقع.
هذا هو السبب في أن أي فرد على موقع الويب يحتاج إلى اتخاذ تدابير أمنية إضافية ليظل آمنا. إذا كنت ستقابل شخصا غريبا لأول مرة، فتأكد من أن مكانك هو منطقة عامة تتمتع بأمن كاف.
القاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي عدم الوثوق بأي شخص تقابله عبر الإنترنت. ولا تقبل مرافقتهم إلى مسكنهم الخاص أو غرفهم بالفندق. القيام بذلك قد يعرض أمنك وسلامتك للخطر.
نقاط مهمة يجب مراعاتها: أن تصبح صديقا على RentAFriend. بصفتك شخصا يقدم صداقة، فإنك تتمتع بميزة الاحتفاظ بجميع العائدات التي تكسبها. وبدلا من ذلك، فإن طالبي الأصدقاء هم الذين يتقاضون رسوما من قبل الموقع.
يمكنك أيضا الاستمتاع بحرية اختيار الشخص الذي تريد أن تصبح صديقا له. يمكنك القيام بذلك من خلال التفاعل مع المستخدمين الذين يتطلعون للدفع مقابل الأصدقاء. جميع الأعضاء الذين يسعون لتكوين صداقات معك يحصلون على أعضاء مدفوعين على الموقع.

2. موقع Rent a Local Friend

RentALocalFriend.com هو موقع ويب آخر يمكنك التسجيل فيه والحصول على أموال لتكون صديقا عبر الإنترنت. يوفر لك الموقع الفرصة لتكون صديقا عبر الإنترنت من أي مدينة في العالم. يتيح لك موقع الويب أيضا أن تكون صديقا بالمراسلة من موقعك.
يطلب من المستخدمين الذين يسعون للحصول على خدمات الأصدقاء على هذا الموقع تحديد مدينة يرغبون في العثور على صديق فيها. قد تكون وجهة سفر أو حتى مدينة يقيمون فيها.
للتسجيل في الموقع لكسب المال كصديق، ما عليك سوى إدخال التفاصيل الخاصة بك مثل الاسم والمدينة والعمر والمعلومات الشخصية الأساسية الأخرى. أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يمكنك أيضا التسجيل هنا كوكيل سفر إذا كنت تقيم في وجهة سفر شهيرة.
المستخدمون المسجلون على الموقع كباحثين عن الأصدقاء لديهم الفرصة لتصفح مئات الملفات الشخصية للأصدقاء المحتملين. تُظهر الملفات الشخصية اهتمامات كل مستخدم، وبالتالي فإن الأمر متروك للباحث لاختيار أفضل ما يناسب احتياجاته الفريدة.
بمجرد التسجيل في المنصة، تأكد فقط من تقديم تفاصيل كافية عن نفسك حتى يتمكن الأشخاص من الاتصال بك.
هناك الكثير من المستخدمين المسجلين بالفعل على المنصة حريصون على إيجاد عملاء يبحثون عن أصدقاء. لذا تأكد من إنشاء ملف تعريف يقوم بتسويقك جيدا ويجعلك تبرز أمام العملاء المحتملين الذين قد يوظفونك كصديق.
بحثت في موقع الويب حول المبلغ المحتمل للمال الذي يمكن أن يجنيه المستخدم من بيع خدماته كصديق، لكن لم أتمكن من العثور على الكثير من المعلومات حتى من خلال قراءة الأسئلة الشائعة للموقع.
ومع ذلك، فإن إلقاء نظرة على الملفات الشخصية لمعظم المستخدمين على موقع الويب يمكن أن يعطي بعض الأدلة حول مقدار ما يمكنك كسبه هناك كصديق. تتقاضى معظم الملفات الشخصية ما لا يقل عن 50 دولارا أمريكيا إلى ما يزيد عن 200 دولار أمريكي في اليوم الذي يقدم خدمات الصداقة. لديك حرية التصرف في تحديد أسعارك وإمكانية ربح ما يصل إلى 120 دولارا في يوم واحد!
موقع Rent a Local Friend للربح من الصداقة على الإنترنت
ومع ذلك، يعمل الموقع على نموذج مختلف مقارنة بـ RentAFriend.com. يُطلب من المستخدمين الذين يبيعون خدمات أصدقائهم دفع رسوم سنوية معينة على هذا الموقع. الميزة التي تحصل عليها عند استخدام RentALocalFriend.com عبر موقع RentAFriend.com هي أنك لن تواجه نفس القدر من المنافسة من المستخدمين الآخرين.
من المهم ملاحظة أن التسجيل كصديق على الموقع سيكلفك رسما سنويا قدره 100 دولار.

3. موقع Rent a Cyber Friend للربح من صداقة الأخرين

يعد Rent A Cyber Friend منصة رائعة أخرى للاجتماعات للأشخاص الذين يسعون إلى الصداقة ويقدمونها. يصف الموقع نفسه بأنه أسلوب رقمي حديث للمفهوم القديم للزملاء بالمراسلة.
يمكنك تقديم العديد من الخدمات إلى جانب الصداقة في شكل عربات (gigs). على سبيل المثال: أن تكون مرشدا سياحيا محليا أو مدرس لغة.
يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن هذه الخدمات بعد ذلك المزايدة على العربات الخاصة بك. لديك أيضا الحرية في تحديد أسعارك الخاصة، عادة في حدود 15 إلى 50 دولارا في الساعة. لاحظ أنه لا يمكنك سحب هذه الأموال إلا بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى لمبلغ الدفع وهو 75 دولارا.
موقع الويب مجاني تماما للانضمام إليه، ولكنه يحتوي أيضا على خطط متميزة تبدأ من 29.99 دولارا شهريا مع خطة سنوية تبلغ 99.99 دولار، مما يوفر قيمة أكبر لأموالك. توفر الخطط المتميزة رؤية أكبر ومطابقات أسرع.
الشيء الفريد في هذه المنصة هو أنها تقدم وتشجع أعضائها على إنشاء منتجات افتراضية يمكنهم بيعها بناء على خبرتهم. هذا يوفر المزيد من الفرص للأشخاص لتحقيق دخل إضافي على الجانب.
ميزة أخرى لاستخدام هذا الموقع هي أنه يمكنك عرض الملفات الشخصية للأشخاص الذين يعرضون الصداقة هنا دون تسجيل. لذلك يمكنك الحصول على فكرة عن نوع المعلومات التي يجب عليك تقديمها قبل الاشتراك.

4. موقع FriendPC للربح من الصدقات عبر الإنترنت

يعد FriendPC خيارا رائعا آخر عندما يتعلق الأمر بتقديم صداقة افتراضية مقابل المال.
يمكنك تقديم خدمات متنوعة والوفاء بمهام مثل أن تصبح شريكا في الألعاب أو مدربا للحياة عبر الإنترنت، أو يمكنك حتى مساعدة شخص ما على تحسين مهاراته الاجتماعية.
يقدم موقع الويب هذا طرقا مختلفة للتواصل مع صديقك الجديد عبر الإنترنت بما في ذلك المكالمات الهاتفية والدردشة والرسائل النصية ومكالمات الفيديو وما إلى ذلك إلى حد كبير أي شيء يناسبك.
ميزة أخرى رائعة لـ FriendPC هي أنه يعرض الدفع للمستخدمين على الفور بمجرد إتمام المهام التي تم حجزهم للقيام بها. لذلك لن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة للحصول على أموال بعد تقديم خدماتك.
أحد أفضل الأجزاء في هذه المنصة هو أنك تقدم فقط الخدمات التي تشعر بالراحة عند القيام بها. يمكنك أيضا تحديد أسعارك الخاصة للخدمات التي تقدمها.
ما هو المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه من FriendPC؟ بعد البحث قليلا، اكتشفت أن المستخدمين يتقاضون عادة ما بين 5 دولارات و 30 دولارا. لكنك حر في تحصيل رسوم أكثر إذا شعرت أنك تقدم خدمة أفضل.
* ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الموقع يأخذ عمولة 30٪ من أرباحك على حزمة المبتدئين المجانية. مقابل عمولة أقل تدفع للموقع من حزم الأصدقاء المحترفين.

5. موقع Fiverr لبيع الخدمات

من المعروف أن Fiverr.com هو سوق كبير للمستقلين الذين يبيعون خدماتهم المختلفة وللعملاء الباحثين عن تلك الخدمات. تشمل بعض الأعمال المستقلة التي تحظى بشعبية على هذا الموقع؛ خدمات تطوير الويب، وخدمات الكتابة، التسويق الرقمي، وما إلى ذلك. ما لا يعرفه معظم الناس هو أن موقع الويب يوفر أيضا نظاما أساسيا للعملاء الذين يبحثون عن خدمات الصداقة.
موقع Fiverr لبيع الخدمات
يُعرف جزء الموقع الذي يتعامل مع خدمات الصداقة باسم Fiverr Friendship. للانضمام إلى هذه الخدمة، يمكنك ببساطة التسجيل وتقديم التفاصيل الخاصة بك مثل اسمك واهتماماتك وما إلى ذلك.
بمجرد إنشاء حساب، يمكنك المضي قدما وملء ملفك الشخصي بتفاصيل عنك. تأكد من كتابة أشياء جذابة عن نفسك تبيعك للعملاء المحتملين. هناك العديد من خدمات الصداقة التي يمكنك تقديمها لكسب المال هنا.
تتضمن بعض خدمات الصداقة التي يمكنك تقديمها للعملاء المحتملين أشياء مثل: الألعاب، نصيحة بشأن العلاقة، الصحة والتغذية واللياقة البدنية…
ميزة استخدام هذا الموقع لبيع خدمات الصداقة هي أنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدا للعملاء المعتمدين الذين يبحثون عن هذه الخدمات. لا يهم بلد إقامتك أيضا لأن Fiverr Friendship هي خدمة عبر الإنترنت.
تحتوي المنصة أيضا على خيارات دفع متنوعة حيث يمكن للعملاء إرسال المدفوعات إليك بسهولة. يدعم الموقع أيضا العديد من العملات متعددة الجنسيات، مما يعني أنه يمكنك الحصول على أموال حتى بعملتك المحلية مقابل خدمات الصداقة الخاصة بك.
إلى جانب الصداقة، يمكنك أيضا بيع خدمات أخرى مثل كتابة الإعلانات أو إدارة الوسائط الاجتماعية أو التصميم الجرافيكي أو أي شيء آخر تجيده لجني بعض المال الإضافي لنفسك.
كم من المال يمكنك كسبه على Fiverr.com كصديق؟ لقد راجعت على موقع الويب المبلغ الذي يتقاضاه المستخدمون عادة هنا واكتشفت أن معظمهم يتقاضون في المتوسط ما بين 5 دولارات و 25 دولارا لتقديم خدمات الصداقة الخاصة بهم. ومع ذلك، لا يعني هذا أنه لا يمكنك تحصيل رسوم أعلى من هذا المتوسط، (اعتمادا على جودة خدماتك).

6. موقع بيع الخدمات Freelancer

على غرار Fiverr ، يوفر Freelancer منصة حيث يمكنك شراء أو بيع أنواع مختلفة من خدمات العمل المستقل. يمكن أن يشمل ذلك أيضا خدمات الصداقة الافتراضية.
نظرًا لأن Freelancer هو موقع ويب راسخ وذو سمعة طيبة، فهو رائع في التخلص من المحتالين والمستخدمين المشبوهين الآخرين. يوفر هذا مكانا آمنا لك لتقديم خدمات الصداقة عبر الإنترنت.
تحتاج فقط إلى استخدام شريط البحث على موقع الويب هذا للبحث عن مصطلحات مثل “صديق” و “صداقة” و “دردشة” للعثور على فرص لتقديم الخدمات للأشخاص الذين يتطلعون إلى الدفع مقابل صديق عبر الإنترنت.
عملية الدفع هنا آمنة للغاية وموثوقة وسريعة، مما يجعلها فرصة رائعة إذا كنت بحاجة إلى كسب المال بشكل عاجل. يمكنك سحب الأموال إلى حسابك على PayPal عن طريق التحويل البنكي أو Skrill.
يسمح Freelancer أيضا للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 18 عاما بموافقة شخص بالغ باستخدام حسابهم، مما يجعله وسيلة رائعة للمراهقين لكسب المال.
يمكن للمستخدمين الذين يقدمون خدمات الصداقة أن يتوقعوا تحقيق ربح يتراوح بين 12 دولار و 25 دولارا لتقديم خدمات الصداقة الخاصة بهم. من الواضح أنه يمكنك فرض رسوم أعلى أو أقل اعتمادا على طبيعة وجودة خدماتك.
ملاحظة: في البداية، يمكنك المزايدة على ستة مشاريع مجانا. مستويات العضوية المدفوعة ذات المستوى الأعلى تقدم عددا أكبر من المشاريع.

7. موقع Papa لمرافقة كبار السن

Papa عبارة عن منصة فريدة حيث يمكنك توفير الصداقة لكبار السن الذين يحتاجون إلى الرفقة أو محاربة الوحدة. في البداية، كان المفهوم هو جمع طلاب الجامعات وكبار السن معا حيث يتم دفع أموال للطلاب لتوفير الرفقة لكبار السن.
اعتمد هذا المفهوم الأولي على اللقاءات الجسدية، لكنه تغير الآن ويتضمن أيضا صداقات افتراضية. يمكن أيضا للزوار من غير الجامعات التقدم لتقديم خدماتهم الآن على هذا الموقع.
كما أقرت دور وسائل إعلامية مشهورة مثل نيويورك تايمز بمساهمة هذه الخدمة الفريدة حيث يساعد المستخدمون كبار السن على محاربة الشعور بالوحدة وتزويدهم بشركة عالية الجودة.
يُعرف المستخدمون الذين يقدمون خدمات الصداقة على هذه المنصة باسم Papa Pals ويمكنهم كسب ما يصل إلى 25 دولار في الساعة من خلال كونهم مجرد صديق وما يصل إلى 15 دولار في الساعة للجيجز الجانبية.

8. PenPal World

على عكس المنصات الأخرى المذكورة أعلاه، فإن Penpal World هو موقع مجاني وليس مكانا يمكنك فيه كسب المال مباشرة. إنها منصة حيث يأتي الأشخاص لتكوين صداقات واتصالات في جميع أنحاء العالم.
إذا كان هدفك الوحيد هو الحصول على أموال مقابل أن تكون صديقا افتراضيا، فقد لا يكون Penpal World هو المناسب لك. أنا أدرج هذا كمنصة مكافأة للأشخاص الذين يرغبون في تكوين صداقات على المستوى الدولي وتقديم صداقات حقيقية مجانية للآخرين.
يتيح لك الحساب المجاني لـ Penpal World الاتصال بما يصل إلى 3 أشخاص في غضون 24 ساعة. يوفر الموقع أيضا عضوية VIP تبدأ من 0.10 دولارا في اليوم والتي تتيح لك الاتصال بما يصل إلى 50 شخصا كل يوم.
خاتمة:
للتلخيص، في هذه المقالة، تكلمنا عن كيف يمكنك الحصول على أموال لتكون صديقا عبر الإنترنت حيث قمنا بإدراج بعض أفضل المواقع التي يمكنك الانضمام إليها لبدء الكسب من خلال تقديم خدمات الصداقة الخاصة بك.
الموقعان البارزان لكسب المال اللائق من خلال أن تصبح صديقا افتراضيا “online friend” لشخص ما هما RentAFriend.com و RentALocalFriend.com. بعض المواقع الجيدة الأخرى تشمل Fiverr و Freelancer وغيرها.
ستدفع لك بعض مواقع الويب المدرجة هنا فورا بعد إتمام المهام، بينما في مواقع أخرى، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتأكيدها. وكما هو الحال مع كل شيء، ستتحسن وتبدأ في كسب المزيد كلما اكتسبت المزيد من الخبرة وبناء المزيد من الصداقات عبر الإنترنت.
وأفضل جزء هو أنه يمكنك في نهاية المطاف تكوين بعض الصداقات الحقيقية طويلة الأمد أثناء القيام بذلك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *