15 تطبيق يمكنك من ربح المال من ممارسة الرياضة

احصل على أموال مقابل المشي من خلال 15 تطبيقا مجاني

هل تحب الحفاظ على لياقتك؟ إذا أجبت بنعم، فهل فكرت يوما في إمكانية الربح من الإنترنت والحصول على أموال مقابل المشي فقط؟
المشي جزء من الروتين اليومي للجميع (أعتقد ذلك). إنه شيء نقوم به كل يوم، من إستيقاظك في الصباح حتى تذهب للنوم مرة أخرى في الليل.
ثم، على مدار اليوم، هناك العديد من المهام التي تتطلب منا المشي. حتى الآن، ربما كنت تستخدم قدميك فقط للتنقل من مكان إلى آخر. ولكن الآن، يمكنك جني أموال إضافية أثناء فعلك لذلك!
15 تطبيق يمكنك من ربح المال من ممارسة الرياضة
قد تتساءل كيف يكون ذلك ممكنا. إذا قمت بالبحث على الإنترنت، فستجد العديد من التطبيقات التي تدفع لك مقابل المشي.
على الرغم من أن جميع الطرق المختلفة المذكورة في المقالة أدناه هي طرق رائعة لكسب بعض الأموال الجانبية، إلا أنها لا يمكن أن تحل محل مصدر الدخل المعتاد. ومع ذلك، لا يزال من الممتع كسب بعض النقود الإضافية عن طريق القيام بشيء طبيعي مثل المشي.
أيضا، نظرا لوجود حافز مالي، فسوف يحفزك على المشي أكثر. مما يعني أنه من الناحية الأخرى ستحصل على أموال مقابل الإهتمام بصحتك.
حتى إذا لم تكسب ثروة، فستظل تتمتع بميزة الحفاظ على صحتك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك، يمكن أن تكون تطبيقات الدفع مقابل المشي هذه من أفضل أنواع التطبيقات وأكثرها فعالية على هاتفك.
نظرا لأن هذه التطبيقات تكافئك بأموال مجانية وبطاقات هدايا وجوائز أخرى مماثلة، فلماذا لا تفعل ذلك كل يوم على أي حال؟.

أفضل التطبيقات المجانية التي تدفع لك مقابل المشي والحفاظ على لياقتك

إذا كنت لا تزال تفكر في تجربة هذه التطبيقات أم لا، فما عليك سوى الاطلاع على القائمة أدناه. ونأمل أن تكون قد غيرت رأيك بنهاية هذا المقال. فلنبدأ:

1. تطبيق الربح من المشي SweatCoin

تطبيق الربح من المشي SweatCoin
يتصدر SweatCoin هذه القائمة لأنه أحد أفضل التطبيقات المجانية التي تدفع لك مقابل المشي. ولكن للحصول على أموال باستخدام هذا التطبيق، سيتعين عليك المشي في الهواء الطلق. وهذا يعني أن المشي على جهاز المشي وحول منزلك لن يدر عليك أي أموال.
لكسب المال من خلال هذا التطبيق، ستحتاج إلى القيام بما لا يقل عن 1000 خطوة خارجية. لكل 1000 خطوة، سوف تكافئك SweatCoin بـ 0.95 SweatCoins. هذه SweatCoins هي شكل من أشكال العملة داخل التطبيق.
يمكنك استبدال SweatCoins الخاصة بك مقابل سلع وخدمات وتجارب أخرى. يمكن أن يشمل ذلك أشياء مثل الإلكترونيات والمجلات ومشروبات الطاقة وتنزيلات الموسيقى والأحذية والساعات وغير ذلك الكثير. المكافآت على SweatCoin تتغير بانتظام.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في كسب الدولارات، فيمكنك ذلك. سوف تكسب المال، لكنه يعتبر فقط دخل جانبي.
كميزة، يمكنك أيضا دمج Sweatcoins مع أصدقائك. يمكن أن يسمح لك ذلك بالسعي للحصول على بعض عناصر التذاكر الأعلى المعروضة على التطبيق.
لديهم أيضا رؤية طويلة المدى لتصبح شكلا من أشكال العملات القابلة للتداول في المستقبل مثل البيتكوين وإيثريوم.
في وقت كتابة هذا المقال، 1 SweatCoin يساوي 0.01 دولار أمريكي، مما يعني أن 100 SweatCoins تساوي 1 دولار أمريكي
المرة الوحيدة التي يمكنك فيها استبدال SweatCoins بأموال حقيقية هي بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى لمبلغ الدفع وهو 1000 دولار. قد يستغرق هذا وقتا طويلا اعتمادا على جدول المشي الخاص بك، ولكنه بالتأكيد يستحق المتابعة!
بخلاف ذلك، يمكنك كسب المال باستخدام SweatCoin في شكل أشياء مثل بطاقات هدايا أمازون التي لها قيمة نقدية كبيرة.

2. تطبيق الربح من المشي Evidation

يعد Evidation أحد أشهر التطبيقات التي تدفع لك مقابل المشي، وهو مكان مثالي لأولئك الذين يحبون التمارين من مختلف الأنواع. إلى جانب المشي، يدفعك Evidation أيضا للركض والجري والسباحة وركوب الدراجة وممارسة الرياضة وغير ذلك الكثير.
عندما تنشئ حسابا باستخدام Evidation، ستحصل على 100 نقطة مجانية كمستخدم جديد يمكن أيضا صرفها إلى Paypal الخاص بك. يمكنك تتبع أنشطتك كل يوم باستخدام تطبيق Evidation.
يمنحك التطبيق 6 نقاط لتسجيل استهلاكك للطعام وجدول النوم وفقدان الوزن / اكتسابه وتحديثات الوسائط الاجتماعية والمزيد. يمكنك تكوين ما يصل إلى 80 نقطة في اليوم فقط عن طريق تسجيل أنشطتك.
مقابل كل 10000 نقطة، ستحصل على 10 دولارات نقدا حقيقيا. يمكنك أخذ المكافأة أو التبرع بها لجمعية خيرية مسجلة في التطبيق. لكسب أموال إضافية، يمكنك إجراء استطلاعات الرأي الصحية والتمارين الرياضية أيضا.
يمكن ربط التطبيق بمجموعة متنوعة من أجهزة تتبع اللياقة البدنية مثل Fitbit و Apple Watch وغيرها. ومع ذلك، ليس من الضروري القيام بذلك لأن التطبيق يدفع لك بشكل فعال مقابل البيانات التي تقوم بتسجيلها من خلال هاتفك الذكي أيضا.
مع كل هذه الميزات، تقدم Evidation خيارا فعالا لكسب المال عن طريق المشي. أيضا، لا تنسَ استرداد نقاطك بانتظام حيث تنتهي صلاحيتها في غضون عام بعد حصولك عليها.

3. تطبيق الربح من المشي Lympo

تطبيق الربح من المشي Lympo
Lympo هو تطبيق مثير للاهتمام ، تمامًا مثل اسمه. إلى جانب كونه مشابهًا للتطبيقات الأخرى في هذه القائمة، فإن هذا التطبيق يدفع لك أيضا مقابل إكمال المهام الصعبة المتعلقة بالمشي والجري.
يضيف منشئو التطبيق دائما تحديات جديدة إلى القائمة. بمجرد إكمال التحدي، ستتم مكافأتك برموز LYM. يمكنك بعد ذلك استرداد رموز LYM هذه للحصول على مكافآت متاحة على التطبيق.
ومع ذلك، نظرا لأن رموز LYM تحمل قيمة نقدية فعلية، فقد تتمكن في وقت ما في المستقبل من تحويل هذه الرموز إلى نقود حقيقية وتحويلها إلى محفظتك الإلكترونية.
يتيح لك Lympo أيضا ربط التطبيق بالعديد من أدوات التتبع الصحي الشائعة الأخرى لتسهيل تتبع ومراقبة تقدمك.
وإليك أفضل جزء في هذا التطبيق: يمكنك خوض التحدي وإكماله من أي مكان! يمكن أن يكون في الهواء الطلق أو في الداخل أو على جهاز المشي. لا يهم أين أنت ما دمت تمشي أو تركض أو تكمل مهامك.
اعتبارا من الآن، بدأت Lympo أيضا في تقديم بطاقات هدايا أمازون، من بين أشياء أخرى. قد يكون هذا مكافأة كبيرة للمستخدمين.
علاوة على ذلك، يتيح لك هذا التطبيق مشاركة إنجازات التحدي الخاصة بك مع الآخرين. لذا جرب التحديات الملهمة في Lympo واجعل نفسك أكثر ثراء ببضعة دولارات.

4. تطبيق الربح من المشي Runtopia

Runtopia هو تطبيق رائع لأولئك الذين يبحثون عن خيار موثوق به للحصول على أموال مقابل المشي وممارسة الرياضة. يحتوي على بعض الميزات المدهشة التي تجعله مختلفا عن الخيارات الأخرى المماثلة.
العمل الأساسي لهذا التطبيق مشابه تماما للعديد من التطبيقات الأخرى. تكسب نقاطا يمكنك استبدالها لاحقا بأنواع مختلفة من المكافآت.
ومع ذلك، يحتوي هذا التطبيق على بعض الميزات الفريدة التي يصعب العثور عليها في التطبيقات الأخرى. على سبيل المثال، يوفر ميزة مدرب الصوت حيث سيحفزك مدرب الصوت على الاستمرار.
هناك أيضا ميزة المدرب الشخصي التي تساعد في المشي والجري وفقدان الوزن والمزيد. يساعد المتسابقين في أشياء مثل شكل الجري والتقنية.
يمكنك أيضا مشاركة تقدمك في التمرين مع مجتمع Runtopia ونشر الصور ومقاطع الفيديو للتواصل مع مستخدمين آخرين.
يسمح لك Runtopia أيضا بتتبع تمارينك وكسب عملات SPC لعدد الخطوات التي اتخذتها. يمكنك استخدام عملات SPC الخاصة بك للحصول على المنتجات والقسائم وحتى النقود.
ومع ذلك، أقترح عليك استرداد عملاتك المعدنية، حيث تنتهي صلاحيتها كل عام في الأول من مارس. لذا تأكد من استبدالها قبل ذلك.

5. مكافآت Walgreens

إذا كنت تتسوق في Walgreens بانتظام، فيمكنك استخدام برنامج Walgreens Balance Rewards. يتيح لك الحصول على مكافآت من خلال Balance Rewards Points عن طريق المشي.
لكل ميل من المشي، يمكنك الحصول على 20 نقطة، ويمكنك كسب ما يصل إلى 1000 نقطة كل شهر. أفضل جزء هو أنه مقابل كل 1000 نقطة، ستحصل على خصم بقيمة 1 دولار على مشترياتك في Walgreens. يمكنك أيضا كسب نقاط لتسجيل ضغط الدم وتفاصيل الوزن.
للبدء، قم بالتسجيل للحصول على حساب Walgreens Balance Reward من خلال موقع الويب الخاص بهم. بعد إنشاء حساب، يمكنك تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول إليه. سيخبرك التطبيق بعد ذلك بربط جهاز تعقب اللياقة البدنية أو المستشعر الموجود بهاتفك. بمجرد الانتهاء من ذلك، ابدأ في كسب نقاط المكافأة الخاصة بك.

6. تطبيق الربح من المشي LifeCoin

تطبيق الربح من المشي LifeCoin
تعمل LifeCoin تماما مثل Sweatcoin، ولكن مع بعض التغييرات. يمكن للمستخدم المجاني هنا ربح 5 LifeCoins كحد أقصى كل يوم، ومع كل 1000 خطوة تخطوها، ستحصل على 1 LifeCoin.
الآن يجب أن تتساءل كيف يختلف هذا عن SweatCoins. إذا كنت ترغب في كسب ما يصل إلى 10 LifeCoins يوميا، فسيتعين عليك ترقية عضويتك إلى 4.33 دولارا في الشهر.
بعد الترقية، ستتمكن أيضا من الوصول إلى تطبيقات مذهلة مثل Azumio Premium والمزيد. لاسترداد LifeCoins التي تربحها، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا. يمكنك أيضا الاختيار من بين المنتجات المادية مثل Airpods وسماعات Beats وما إلى ذلك.
لذلك، لتحقيق بعض الدخل الجانبي، ما عليك سوى تنزيل تطبيق LifeCoin والبدء في المشي. تذكر أن هذا التطبيق سيعمل فقط مع الخطوات الخارجية، ولن تأتيك الأنشطة الداخلية بأي أموال.

7. StepBet

إذا كنت ترغب في الحصول على أموال مقابل المشي، فإن تطبيق StepBet هو تطبيق فريد للغاية. في هذا التطبيق، ستحدد بعض أهداف اللياقة وتراهن على نفسك لتحقيق تلك الأهداف.
إذا قمت بإنجازها، فستربح بعض المال. ومع ذلك، إذا فشلت في الوصول إلى أهدافك، فسوف تخسر أموالك. سيساعدك التطبيق على تحديد أهداف لياقتك بناء على أرقام أدائك.
إنه نظام مدته ستة أسابيع، وسيتعين عليك إكمال أهدافك كل أسبوع إذا كنت تريد الاحتفاظ بأموالك.
يمكنك بسهولة ربط StepBet بالعديد من أجهزة تتبع اللياقة البدنية العادية. عادة، سيُطلب منك المراهنة بحوالي 40 دولارا على نفسك. أعتقد حقا أن هذا سيحفزك بما يكفي لتحقيق أهدافك وكسب بعض المال الإضافي، لأن أفضل نوع من الرهان يمكنك أن تراهن على نفسك.
يختلف StepBet قليلا عن تطبيقات الدفع مقابل التدريب. بما أنك تراهن على أموالك وليس هناك ما يضمن أنك ستفوز. لذلك فهي تنطوي على قدر معين من المخاطرة.
إذا فزت، فستكون على قائمة الفائزين، وستجعل حسابك المصرفي أسعد بقليل.

8. Charity Miles

إذا كنت تريد القيام ببعض الأعمال الخيرية والتبرع، فيمكن أن يكون Charity Miles هو التطبيق المناسب لك. هذا التطبيق لا يدفع لك بالضبط ولكن مع ذلك، لا يزال نموذجا رائعا.
كما يوحي الاسم، يمكنك التبرع بمكافآتك لمنظمة خيرية من القائمة التي يوفرها التطبيق. بينما يعمل إلى حد كبير مثل التطبيقات الأخرى، فإن الخطوة الإضافية هنا هي أنه عليك اختيار مؤسسة خيرية.
مع كل ميل من ركوب الدراجة والمشي / الجري، ستحصل على 10 سنتات و 25 سنتا على التوالي. لا أعتقد أنه سيء للغاية، خاصة إذا كنت بالفعل تحب المشي والجري وركوب الدراجات.
شيء آخر حول هذا التطبيق هو عدم وجود ميزات تلقائية. سيتعين عليك بدء تشغيل التطبيق وإيقافه يدويا لكسب مكافآت أثناء قيامك بأنشطتك. لذلك لا تنسى الأمر أو تبدأ في ممارسة الرياضة دون الحصول على أي مكافآت.
تستخدم Charity Miles نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأجهزة استشعار الحركة على هاتفك المحمول لمتابعة أنشطتك كل يوم. إنه يعمل في كل من أنشطة التمرين الداخلية والخارجية.
على Charity Miles، يمكنك التبرع لأكثر من 40 جهة مثل:
  • صندوق العالمي للحياة البرية
  • برنامج الغذاء العالمي

9. EarthMiles

EarthMiles سهل الاستخدام والتطبيق سهل الفهم. إنه تطبيق مصمم جيدا حيث يتم الدفع لك في EarthMiles للمشي وركوب الدراجات.
تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لهذا التطبيق في أنه كلما زادت صعوبة ممارسة الرياضة، زاد ربحك. لمسافة كيلومتر واحد، تحصل على EarthMiles واحد، ومقابل كيلومتر واحد من ركوب الدراجات، تحصل على 3 EarthMiles و 1 كيلومتر من الجري لتحصل على 5 EarthMiles.
مع وجود عدد كافٍ من EarthMiles، يمكنك شراء عناصر مكافآت صحية. كل أسبوع، يبتكر منشئو التطبيق مكافآت جديدة لمستخدميهم. حتى الآن، هناك العديد من المكافآت المتوفرة في شكل خصومات على المنتجات والخدمات الصحية والمزيد.

10. FitPotato

FitPotat
يشبه FitPotato تطبيق StepBet إلى حد ما في جوانب معينة. إنه لا يدفع لك فقط مقابل المشي. بدلا من ذلك، عليك أن تراهن على نفسك لتربح المكافآت.
كل أسبوع، يعلن التطبيق عن مجموعة جوائز نقدية، والتي عادة ما تكون 1000 دولار. لتكون في سباق الفوز بالجائزة النقدية، عليك أن تراهن بمبلغ 5 دولارات على نفسك.
للفوز بالمال، عليك إكمال ثلاث جلسات في 7 أيام. يمكنك ممارسة المشي أو الجري أو تمشية الكلاب.
عادة، عدد الخطوات اللازمة لإكمال كل جلسة هو 6000 خطوة. ولكن يمكن تغييرها في المستقبل بناء على الجائزة النقدية وعوامل أخرى.
عندما ينتهي الأسبوع، أي شخص ينتهي بإكمال جميع الجلسات المكونة من 3 خطوات سيحصل على حصة من مجموعة الجوائز الأسبوعية. وإذا كان هناك فائز واحد فقط، فسيحصل على مبلغ الجائزة بالكامل.
إذا كنت تفتقر إلى الدافع في حياتك للحفاظ على لياقتك، فقد يكون تطبيق FitPotato هو التطبيق المناسب لك.

طرق بديلة لكسب المال مقابل المشي

11. Rover

Rover هو تطبيق مصمم خصيصا لمربيات الحيوانات الأليفة ومشاة الكلاب. في هذا التطبيق، يقوم أصحاب الحيوانات الأليفة بتوظيف أشخاص للمشي وركوب وجلوس حيواناتهم الأليفة، خاصة الكلاب أو القطط.
إذا كنت لا تمانع في رعاية الحيوانات الأليفة، يمكن أن يوفر لك تطبيق Rover الكثير من وظائف رعاية الحيوانات الأليفة. هذه طريقة رائعة أخرى لكسب المال أثناء المشي.
على الرغم من أن Rover هو تطبيق جوال بشكل أساسي، إلا أنه يحتوي أيضا على موقع ويب لسطح المكتب حيث يمكنك التسجيل والبدء في جني الأموال. إذن كيف يعمل هذا التطبيق؟
من السهل جدا استخدام تطبيق Rover. إذا كنت ترغب في كسب المال كجليس حيوانات أليفة، فقم بإنشاء ملف تعريف كامل على التطبيق. عادة ما يذهب أصحاب الحيوانات الأليفة إلى Rover ويجدون شخصا يعتني بقططهم أو كلبهم. إذا أعجبهم ملف التعريف الخاص بك، فسيتم تعيينك.
عند إنشاء ملف التعريف الخاص بك، ركز على ذكر مهاراتك كجليس للحيوانات الأليفة ومدى حبك ورعايتك للحيوانات الأليفة. فقط لا تفرط في التعامل معها واجعل الأمور تبدو طبيعية. بعد كل شيء، يحتاج أصحاب الحيوانات الأليفة إلى التأكد من أنك ستهتم حقا بحيواناتهم الأليفة، تماما مثل حيواناتك الأليفة.
ستتلقى مدفوعاتك من خلال Rover. من هناك يمكنك أيضا صرفها وتحويلها إلى البنك الذي تتعامل معه. سيتم الدفع لك في غضون 3-4 أيام بعد تقديم خدماتك.

12. Wag!

Wag! هي منصة رائعة أخرى تساعد على ربط مالكي الكلاب بممارسي مشاة الكلاب عند الطلب. بصرف النظر عن تمشية الكلاب، فإنهم يساعدون عملاءهم أيضا في العثور على أشخاص لخدمات مثل رعاية الحيوانات الأليفة، الركوب، التدريب في المنزل، وما إلى ذلك.
يوجد أكثر من 150000 من مقدمي الرعاية للحيوانات الأليفة مسجلين على هذه المنصة لبناء أعمال مشروعة في أكثر من 4500 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لذلك توفر هذه المنصة طريقة آمنة ومأمونة لكسب المال عن طريق تمشية الكلاب.
للتسجيل لتكون من Wag! Walker، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وملء ملف التعريف الخاص بك. بمجرد الموافقة على ملف التعريف الخاص بك، يمكنك رؤية قائمة الوظائف المتاحة في خلاصتك.
وفقا لـ Wag!، يمكن لمشاة الكلاب عادة جني حوالي 12 دولار أمريكي بالإضافة إلى نصائح للمشي لمدة 30 دقيقة.

13. DoorDash

DoorDash هي خدمة توصيل طعام شهيرة جدا وتقدم أيضا الكثير من الخدمات الأخرى المتعلقة بالتسليم. عادة ما يتطلب منك أن يكون لديك بعض وسائل النقل مثل السيارة أو الدراجة لتلبية طلبات التسليم للعملاء. ولكن في مناطق معينة، قد تتمكن من السير وتوصيل طلباتك.
أنت تتحكم بشكل كامل في عمليات التسليم التي تريد قبولها (أو رفضها). بمجرد قبول الطلب، ستحتاج إلى الذهاب إلى المطعم واستلام الطلب ثم توصيل الطعام إلى العميل. سيعرض لك التطبيق أيضا مبلغ المال الذي ستجنيه لكل عملية تسليم.
يوفر هذا طريقة رائعة للحصول على خطواتك اليومية، وكسب بعض المال جانبا أثناء القيام بذلك. (لا يعمل في جميع الدول).

14. Postmates

مثل Doordash فإن Postmates هي خدمة توصيل الطعام والبقالة الشهيرة الأخرى. بمجرد الاشتراك مع Postmates، ستحصل على أموال مقابل تسليم طلبات الطعام للعملاء.
تماما مثل الحالة المذكورة أعلاه، قد لا يكون من الممكن إكمال بعض عمليات التسليم سيرا على الأقدام. ولكن يمكن تحقيق الكثير من عمليات التسليم القريبة عن طريق المشي.
توفر لك الشركة الكثير من الفوائد لتصبح شريكا في التوصيل معها، مثل ساعات العمل، والمدفوعات اليومية الفورية، والقدرة على اختيار التوصيلات التي تريد الوفاء بها. (لا يوجد لجميع الدول).

15. Instacart

Instacart هي خدمة توصيل البقالة المستخدمة على نطاق واسع. هناك طريقتان لكسب المال على هذه المنصة.
إلى جانب تسليم البضائع، يمكنك أيضا الاشتراك لتصبح متسوقا حيث تحصل على فرصة لكسب المال بمجرد السير في ممرات المتجر والعثور على العناصر وجمعها في قائمة التسوق الخاصة بالعميل.
بصفتك متسوقا عبر Instacart، فلن تحتاج حتى إلى الوصول إلى سيارة أو دراجة. كل ما تحتاجه هو القدرة والرغبة في التجول في المتجر واختيار العناصر للعملاء لساعات. قد يكون ذلك بمثابة طبيعة ثانية بالنسبة لك إذا كنت تحب التسوق بالفعل (أو حتى التسوق عبر window-shopping).
أفضل جزء في هذه الخدمة هو أنه لا توجد ساعات أو أيام محددة، يمكنك اختيار مقدار العمل الذي تريده أو القليل منه. المواعيد مرنة أيضا وفقا لتوافرك.
خاتمة:
آمل أن تكون قد وجدت هذه القائمة من التطبيقات مرضية ومفيدة. توفر هذه التطبيقات طريقة سهلة لكسب بعض المال والمكافآت الأخرى ببساطة عن طريق المشي أو القيام بتمارين بدنية أخرى.
من الواضح تماما أنك لن تصبح ثريا باستخدام تطبيقات الدفع مقابل المشي هذه. ولكن مع ذلك، فإن أفضل جزء من استخدامها هو أنها تحفزك على إكمال مهام صحية معينة كل يوم.
تتمثل إحدى طرق زيادة أرباحك المحتملة أثناء المشي في استخدام أكثر من تطبيق واحد. إذا تمكنت من التسجيل في تطبيقات متعددة، فيمكنك زيادة أرباحك إلى أقصى حد أثناء القيام بنفس القدر من المشي كل يوم.
أيضا، إذا كنت تمتلك كلبا، فيمكنك زيادة أرباحك عن طريق إضافة ميزة تمشية الكلاب إلى قائمة الأنشطة الخاصة بك. أو يمكنك أيضا كسب المال من خلال إكمال الطعام والتوصيلات الأخرى سيرا على الأقدام.
لذلك لا تجلس وتنتظر حدوث الأشياء. قم بتنزيل بعض هذه التطبيقات الرائعة المذكورة في هذه المقالة واشترك فيها وابدأ في المشي أو الجري.
وأثناء وجودك هناك، لا تنس دعوة أصدقائك للتمشية والاستمتاع بالمناطق المحلية المحيطة. يمكنك حتى أن تطلب من صديقك التسجيل في التطبيقات التي تستخدمها. ثم معا، يمكنكما أنت وصديقك كسب المال (بعض) أثناء قضاء بعض الوقت الممتع في المشي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *