احصل على أموال مقابل قراءة الكتب: 5 وظائف لمحبي الكتب من المنزل

احصل على أموال مقابل قراءة الكتب_ 5 وظائف لمحبي الكتب من المنزل.

إذا كانت خطتك لعطلة نهاية أسبوع تتضمن البقاء قي المنزل وارتداء ملابس خفيفة بينما تمسك كتابا جيدا وكأسا مع عصير او وجبات خفيفة، فمن المحتمل أنك قد تخيلت بناء مستقبل مهني حول حبك للقراءة.

إذا كان بإمكانك القيام بأي عمل من المنزل والحصول على ربح او أجر لذلك، فماذا سيكون؟ هل فكرت من قبل؟ لذا، هل يمكننا تخمين أنه قد يكون له علاقة بالكتب والكتابة؟

إذا كنت ببساطة من محبي الكتب الذين يتحمسون لحضور أحداث إصدار الكتب الجديد أو حضور معارض الكتاب دون أن تمل، فلديك فرصة ذهبية لتحويل شغفك بالقراءة إلى أرباح من خلال القيام بقليل من الأشياء.

لذا، من فضلك أخرج نظاراتك، عشاق القراءة لدينا. هذه المقالة عبارة عن شرح سريع حول كيفية الحصول على أموال مقابل قراءة الكتب.

احصل على أموال مقابل قراءة الكتب: 5 وظائف لمحبي الكتب من المنزل

المواقع التي تدفع مقابل مراجعة الكتاب

وظائف الأحلام لم تعد حلما للكثيرين. بدأ الناس يطاردون أحلامهم وشغفهم كمصدر دخل لهم. أنت أيضا تستطيع أن تكسب أرباح وأموال من القراءة. وعلى الرغم من عدم التأكد مما إذا كان سيسمح لك بالعمل مرتديا ملابس النوم أم لا، فهناك عدد قليل من الوظائف التي تمكنك من الإستفادة من القراءة وكسب المال والتي ستتيح لك بالتأكيد سداد فواتيرك او أشياء اخرى.

فيما يلي المواقع التي تضمن مراجعات الكتب المدفوعة أو كتاب مقابل المراجعة:

– ONLINE BOOK CLUB: الموقع المجاني للقراء موجود منذ سنوات. لديهم الكثير من الميزات الرائعة لمحبي الكتب ومجتمع ضخم في جميع أنحاء العالم. تقييمك لن تربح منه. بعد ذلك، تقدم معظم المشاريع من 5 دولارات إلى 60 دولارا. أنت حقا بحاجة إلى حب الكتب والقراءة. سترى قريبًا أن القراءة تساعدك على كسب المال.

– KIRKUS: يستأجر Kirkus مترجمين مستقلين لكتابة مراجعات للكتب التي تغطي جميع الأنواع تقريبا. الكتب من جميع الأطوال، بجميع أشكالها – الرقمية، الغلاف الفني، الأغلفة الورقية المتوفرة. من المفترض أن يكتب المراجعون حوالي 350 كلمة مراجعة خلال إطار زمني مدته أسبوعين بعد تعيين الكتاب. المحررون رائعون للعمل معهم. يمكنك الحصول على أموال في مكان ما حوالي 60 دولارا / مراجعة.

– PUBLISHERS WEEKLY: المجلة الإخبارية الأسبوعية التي ينصب تركيزها الرئيسي على الأعمال التجارية الدولية لنشر الكتب. يقومون بتوظيف مراجعين لجميع أنواع الأدب الخيالي والواقعي، سواء في التنسيقات الرقمية أو الورقية. الكتب تقليدية وذاتية النشر على حد سواء. يتم دفع مكافأة لك لكل مراجعة. الأجر التقريبي هو 25 دولارا لكل مراجعة.

– أي كتب موضوعية: هل لديك مدونة خاصة بك لمراجعة الكتب؟ هل لديك خبرة في نشر المراجعات على Amazon أو Goodreads؟ أو غيره. يمكن أن يكون هذا مناسبا لك. يقومون بتوظيف القراء الصادقين ولديهم مهارة للقيام بجولة تحليلية للكتاب بالإضافة إلى المراجعات. معدل الدفع يختلف من كتاب إلى كتاب.

– مراجعة النساء للكتب: تُنشئ مراكز Wellesley منشور “مراجعة المرأة للكتب” للنساء في كلية ويليسلي. إنهم يميلون إلى نشر مراجعات للكتب التي كتبها النساء وعنهن فقط. يبحثون عن المساهمين الذين لديهم بعض الخبرة السابقة كمراجع أو أكاديمي أو ناشر. معدل الدفع للمراجعة المنشورة هو 100 دولار.

– قائمة الكتب على الإنترنت: تنشر Booklist Online، التي تم نشرها بواسطة جمعية المكتبات الأمريكية، حوالي 8000 مراجعة للكتب سنويا. نظرا لأن لديهم الكثير من العمل الجماعي للتعامل معه، فإنهم يكلفون بالعمل لحسابهم الخاص. تبلغ مراجعاتهم حوالي 175 كلمة. ولكن إذا كان الكتاب إبداعا رائعا، بموافقة المحرر، يمكنك كتابة مراجعة لحوالي 225 كلمة.

إن مجرد قراءة الكتب وكتابة مراجعة قد لا يجعلك تكسب مقدار المال المناسب الذي تريده. ربما يتعين عليك القيام بأكثر من مجرد مراجعة الكتب. فيما يلي الفرص الإضافية التي يمكنك الاستفادة منها وجني الأموال من خلال القراءة.

ذو صلة: كيفية الربح من الإنترنت عن طريق الكتابة.

طرق لكسب المال كمحب للكتب

ربح المال مقابل قراءة الكتب.

فيما يلي قائمة بفرص العمل المنزلية المثالية لـ Wordsmiths:

مراجع الكتاب: مراجع الكتاب هو وظيفة واحدة تسمح لك بالعمل في راحة ومن منزلك، ومع دفء بطانيتك. ومع ذلك، عليك أن تكون قارئا وكاتبا غزير الإنتاج لنفسه.

عادة، يبدأ مراجعو الكتب حياتهم المهنية من خلال إنشاء مدونة. قم بالترويج لموقعك عن طريق إنشاء شبكة على مواقع مثل Goodreads، اترك التعليقات، وانضم إلى نادي كتاب محلي. بمجرد حصولك على عدد كبير من المتابعين، ابدأ في تقديم الخدمات من خلال التواصل مع محرر أو دار نشر. عندما تصبح مراجع كتاب، يتم الدفع لك مقابل الآراء التي تشاركها حول الكتاب.

المترجم: هل يمكنك التحدث بأكثر من لغة؟ هل تحب القراءة ايضا؟ وظيفة واحدة رائعة يمكنك التفكير فيها هي العمل كمترجم. لا يظهر المترجمون أبدا في الواجهة الأمامية، لكن مساهمتهم في العمل حيوية للغاية، ويتم ذلك إما على الورق أو عبر الإنترنت.

وإذا كان شغفك هو الترجمة الأدبية، فإن دور النشر الدولية تقوم بتوظيف مترجمين مستقلين للعمل لدى أكثر الكتب مبيعا في الخارج. لكن كونك ثنائي اللغة لا يعني أنك مترجم. سيكون من الأفضل لو كنت أيضًا خبيرًا في سرد القصص. تقع على عاتق المترجم مسؤولية اختيار شيء يشبه ما يحاول المؤلف قوله.

محرر ومُصحح التجارب: تقوم مؤسسات الأعمال الكبيرة إلى الصغيرة بالاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التدقيق اللغوي والتدقيق عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن عمل في دار نشر كبيرة، فأنت بحاجة إلى الحصول على شهادة. يمكنك الحصول عليه من خلال إكمال دورة copy editing.

يمكن إكمال العديد من هذه الدورات عبر الإنترنت. ليس هناك ضجة وصخب للحصول على الشهادة الآن فقط. في الوقت الحالي، يمكنك التقدم إلى الشركات والمواقع الإلكترونية التي تبحث عن مصححي لغوي لمحتواها الفردي. لجعل حياتك المهنية في تحرير النسخ والتدقيق اللغوي، تحتاج إلى امتلاك مهارات نحوية ومفردات قوية. عملك سوف يظهر نفس الشيء.

التحرير: مزيج مثالي من التعليم والتصميم ونتمنى لك التوفيق، يمكنك بسهولة تأمين وظيفة كمحرر عبر الإنترنت. فرص العمل هذه ليست شائعة جدًا، ولكن مواقع الويب ودور النشر عبر الإنترنت تبحث مرارا وتكرارا عن المحررين.

يمكنك أيضا إنشاء أعمال التحرير المستقلة الخاصة بك، وبيع خدماتك لأولئك الذين يسعون إلى التقييم الاحترافي وصقل عملهم. ولكن، هذا يحتاج إلى واجبات منزلية معينة من جانبك، مثل إنشاء موقع الويب الخاص بك، وتحديد أسعارك الخاصة، وجمع الشهادات، وأخيراً الوصول إلى العملاء. لا تقترب أبدا من العملاء للحصول على خدمة أخرى أو تنتهك شروط اتفاقيتك.

ناشر الكتاب: الوظيفة الرائعة “الحصول على أموال مقابل قراءة الكتب”. إذن، لديك سنوات من الخبرة في الكتابة والتحرير؛ يعني التدقيق اللغوي أنك عززت مهاراتك لتصبح ناشرًا للكتب. يمكنك اكتشاف الأخطاء النحوية والمحتوى المنسوخ دفعة واحدة.

أنت على دراية جيدة بجعل الكتاب يبدو جميلا عبر الإنترنت وكذلك على صفحة الغلاف. حان الوقت للدخول في مجال نشر الكتب. إذا كنت تعمل في كل ما سبق، يمكنك بدء أعمال النشر الخاصة بك. ومع ذلك، فأنت بحاجة إلى بعض رأس المال الأولي في جيبك، وبعض المهارات، وفرصة رائعة لإنشاء كتاب طالما حلمت به.

بيع الخدمات عبر الإنترنت: يمكنك كذلك تقديم إحدى المهارات السابقة الذكر كخدمة مصغرة على احد مواقع بيع الخدمات مثل Fiverr و Upwork و Freelancer وغيرهم..

خاتمة:

إذا كنت من محب للكتب، متحمس للاستفادة من هذه الفرص؟ نحن متحمسون لك أيضًا. بناء حياتك المهنية حول شغفك يجعلك راضيا داخليا وخارجيا. هناك الكثير من فرص العمل عن بعد في انتظارك من أجل ربح المال.

ذو صلة: 20 طريقة للربح من الإتنرنت للمبتدئين.

* معلومات من مصدر، ثم إزالته من الإنترنت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *