أفضل 12 طريقة تمكنك من ربح المال من لعب ألعاب الفيديو

كيف تحصل على أموال من خلال لعب ألعاب الفيديو: 12 طريقة

هل تحب اللعب؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فيمكنك جني بعض المال الحقيقي الجيد من هوايتك المفضلة “ممارسة ألعاب الفيديو”.
يحب الجميع تقريبا ممارسة أنواع معينة من الألعاب على أجهزة مختلفة. لكن هل سمعت عن الأشخاص الذين يتقاضون رواتبهم مقابل لعب ألعاب الفيديو (أي الربح من الإنترنت من خلال لعب الألعاب)؟
في الوقت الحاضر، تُلعب الألعاب ليس فقط من أجل المتعة ولكن أيضا كخيار مهني مشروع. في هذه المقالة، سوف تتعلم العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جني الأموال من لعب ألعاب الفيديو.
يمكنك ان تكسب بعض النقود من لعب ألعاب الفيديو في المنزل عن طريق تحويل نشاط التسلية الممتع هذا إلى صانع أموال حقيقي من أجلك! يكسب العديد من اللاعبين المحترفين أموال من خلال كسب ما يصل إلى ستة أرقام أو أكثر من خلال ممارسة الألعاب فقط.
أنا متأكد من أنك قد قرأت عن الأشخاص الذين يكسبون أموالا حقيقية وهم يلعبون الألعاب على الكمبيوتر وهو خيار مهني مشروع حقيقي في عصر اليوم، حتى لو كنت مجرد طفل.
منذ وقت ليس ببعيد، كانت الألعاب تعتبر هواية ممتعة للمراهقين والشباب. لا يمكنك أن تتخيل أن الناس يكسبون المال الحقيقي باستخدام هذه الطريقة. لكن الأمور تغيرت بالتأكيد مع الزمن.
في حين أنه من الصحيح أن بعض الأشخاص يكسبون الكثير من المال من خلال ممارسة الألعاب، فقد لا يكون الأمر سهلا كما يبدو. قد يكون لعب ألعاب الفيديو على الكمبيوتر أو على هاتفك أمرا ممتعا، لكن سيتعين عليك منحها التزاما وإهتمام جادين إذا كنت تريد أن تكون قادرا على جني الأموال من ذلك.
يجب أن تكون قادرا على التمييز بين الفرص الحقيقية وعمليات الاحتيال. ونعم، هناك الكثير من الحيل التي تفترس اللاعبين المطمئنين للاحتيال عليهم. إذن كيف أحصل على أموال عن طريق لعب ألعاب الفيديو؟
أفضل 12 طريقة تمكنك من ربح المال من لعب ألعاب الفيديو

أفضل 12 طريقة لكسب المال من لعب ألعاب الفيديو

دعنا نلقي نظرة على بعض الطرق الرائعة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على أموال مقابل لعب ألعاب الفيديو:

1. الربح من مراجعة ألعاب الفيديو

هل لديك موهبة للعب أنواع مختلفة من الألعاب؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيمكنك أن تكسب المال عن طريق كتابة مراجعات لجميع ألعاب الفيديو التي لعبتها.
المهمة هنا مشابهة لما يفعله معظم المدونين. أنت تقدم معلومات حول الموضوعات التي لديك خبرة فيها مع جمهورك.
الفكرة هي إنشاء مدونة أو موقع ويب. قدم تحليلا متعمقا للألعاب المختلفة التي لعبتها. يمكنك أيضًا التحدث عن الميزات المختلفة، والإرشادات، والبرامج التعليمية، والعيوب، وما إلى ذلك من الألعاب التي لعبتها.
يمكن أن يكون لديك أيضا قناة على يوتيوب تنشر فيها مراجعات فيديو لألعاب مختلفة. يعد وجود رابط يوجه الزوار من مدونتك إلى قناتك على YouTube والعكس أيضا فكرة رائعة لتنويع جمهورك. يمكن أن يساعد ذلك في توسيع نطاق وصولك إلى العملاء المحتملين.
الآن، ربما لا تزال تتساءل كيف يمكنك كسب المال (فلوس 😄) من أي من هذا.
حسنا، الأمر بسيط للغاية. ستصبح مدونتك وقناتك على يوتيوب شائعتين قريبا لدى عشاق الألعاب وستقوم في النهاية ببناء جمهور (قد يكون العمل على كلاهما في نفس الوقت صعبا قليلا).
من هذا، يمكنك بيع مساحة إعلانية للمعلنين وكسب المال، كما ويمكنك الإشتراك في أحد برامج الإعلانات مثل جوجل أدسنس للربح من الإعلانات التي ستظهر على قناتك او مدونتك. يمكنك أيضا كسب المال من خلال التسويق بالعمولة. أو يمكنك حتى عمل منشورات ومقاطع فيديو دعائية للشركات المختلفة.

2. الربح من اختبار ألعاب الفيديو

الربح من اختبار ألعاب الفيديو

خيار آخر رائع هو اختبار ألعاب فيديو مختلفة والحصول على أموال مقابل ذلك. يبحث مطورو الألعاب دائما عن أشخاص يدفعون لهم لاختبار ألعابهم الجديدة.

وهنا يأتي دورك إذا كنت من عشاق الألعاب. يدفع المطورون لمختبري الألعاب لاختبار ألعابهم لعدة أسباب.
أحد هذه الأسباب هو مساعدة المختبرين في تحديد أي أخطاء قد تحتاج إلى إصلاحات. في بعض الأحيان يحتاجون أيضا إلى أشخاص يمكنهم منحهم مراجعات صادقة عن ألعابهم. بهذه الطريقة، يجدون أنه من السهل إصلاح المناطق التي تحتاج إلى تحسينات قبل طرح الألعاب لعامة الناس.
يسعدك معرفة أن مختبري ألعاب الفيديو يجنون الكثير من المال. باعتبارك مختبر، ستلعب الكثير من الألعاب وأيضا تحصل على أموال أثناء القيام بذلك.
في بعض الأحيان قد تضطر إلى اللعب ضد عدة شخصيات، ولعب نفس مستويات اللعبة بشكل متكرر، وأشياء أخرى قد تتطلب الكثير من الصبر.
يتضمن اختبار ألعاب الكمبيوتر (أو الأجهزة المحمولة) أيضا اختبارها لتجربة المستخدم والعثور على الأخطاء. هذا يستغرق وقتا طويلا وليس سهلا كما يبدو.
يجب عليك أيضا تدوين ملاحظات حول المشكلات التي تواجهها عند اختبار الألعاب. هذا يتطلب منك أن تكون منتبها ودقيقا فيما تفعله. قد تعني أي أخطاء طفيفة أنك لن تحصل على أجر، أو الأسوأ من ذلك، أن تطرد بعد كل عملك.
لذا تأكد من التعامل مع هذا على أنه عمل جاد (أثناء الاستمتاع).
ومن بعض المواقع التي تدفع مقابل اختبار ألعاب الفيديو: نينتندو، Hitmarker، PlaytestCloud.
يمكنك أيضا التقدم إلى العديد من استوديوهات الألعاب مثل Ubisoft و Rockstar Games و Activision وما إلى ذلك للعمل معهم كمختبر ألعاب داخلي حيث سيتم تعيينك براتب.

3. المنافسة في بطولات ألعاب الفيديو

لكي تكسب بعض المال من ممارسة الألعاب، يجب أن يكون لديك موهبة تنافسية استثنائية. قد لا يكون مصدرا ثابتا للدخل وقد لا تكون الفائز طوال الوقت (تربح أحيانا، وتخسر أحيانا)، لكن الجائزة المالية تستحق عموما كل العمل الشاق والجهد.
إذا كنت لاعبا موهوبا للغاية، فيمكنك الفوز كثيرا في بطولات ألعاب الفيديو هذه. هناك دورات حصرية للألعاب الشهيرة مثل ببجي و ليغ أوف ليجيندز و كول أوف ديوتي وغيرها الكثير.
إذا تمكنت من الفوز في مثل هذه البطولات الكبيرة، فستحصل على الكثير من المال. لكن ضع في اعتبارك أنه يجب أن تكون متسقا مع شكل فوزك وأن تكون أيضا موهوبا للغاية للفوز بجوائز كبيرة.

4. لعب ألعاب الأون لاين التي تدفع المال

لعب ألعاب الأون لاين التي تدفع المال
يمكنك أيضا كسب المال بمجرد لعب ألعاب الفيديو عبر الإنترنت في المنزل. قد يبدو هذا بعيدا عن الحقيقة، لكن هناك الكثير من الناس يفعلون ذلك.
هناك الكثير من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي ستدفع لك مقابل لعب الألعاب عبر الإنترنت. فيما يلي قائمة ببعض أفضلها:

InboxDollars

InboxDollars هو موقع ويب يتيح للمستخدمين كسب بعض المال أثناء اللعب عبر الإنترنت على نظامهم الأساسي. يمكنك أيضا الاستفادة من ذلك والاشتراك معهم مجانا. بمجرد الانتهاء من إعداد حسابك بالكامل، يمكنك البدء في ممارسة الألعاب عبر الإنترنت وكسب المال.
هناك الكثير من الألعاب المتاحة على الموقع لتختار من بينها. عندما تبدأ، يمكنك جني أي شيء من 5 دولارات في اليوم ثم تزيد مع استمرار تحسين مهاراتك.
Swagbucks
Swagbucks هو موقع ويب شهير آخر يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات. يمكنك أيضا ممارسة الألعاب على هذا الموقع وكسب المال. يمكنك أن تبدأ صغيرا من خلال ممارسة ألعاب بسيطة لا تدفع الكثير. عندما تحصل على المزيد من الخبرات، يمكنك البدء في ممارسة ألعاب أكثر تعقيدا تدفع أكثر.
Gamehag
Gamehag هي منصة أخرى مثيرة للربح والتي يمكنك لعب ألعاب الفيديو عليها لكسب المال. هناك الكثير من عروض الألعاب المتاحة على هذا الموقع.
يتم الدفع لك في Soul Gems أثناء تقدمك في الألعاب. يمكن بعد ذلك استبدالها بـ Robux و Steam Wallet و Mastercard وطرق الدفع الأخرى. تحصل على المزيد من المكافآت بينما تلعب المزيد من الألعاب وإستكمال التحديات.
Mistplay
Mistplay هو تطبيق أندرويد ممتاز يتيح لك ممارسة الألعاب مقابل الربح على هاتفك. يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين وكسب نقاط من خلال الفوز والتي يمكن استبدالها لاحقا بمكافآت مثل بطاقات الهدايا من أمازون و جوجل بلاي و Visa وما إلى ذلك.

يمكنك الانضمام إلى Mistplay مجانا تماما ويمكنك البدء في كسب النقاط من لحظة التسجيل. كما أنها توفر ميزة دردشة ممتازة داخل اللعبة تشجع على التواصل مع لاعبين آخرين.

GamerSaloon
إذا كنت تحب ممارسة الألعاب وتجيدها، فقد تكون GamerSaloon هي المنصة المثالية لتحويل هذه الهواية إلى صانع أموال حقيقي.
على هذا الموقع، يمكن للاعبين التسجيل ثم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألعاب التي يحبونها. كلاعب، سوف تنافس لاعبين مهرة آخرين في المباريات، وإذا فزت، ستحصل على أموال مقابل فوزك.
كل ما عليك فعله هو تمويل حسابك بإيداع أولي لتتمكن من المشاركة. يمكنك بعد ذلك الانضمام إلى بطولات 1v1 أو بطولات متعددة اللاعبين. إذا فزت، فأنت بحاجة إلى الإبلاغ عن نتائجك. وبمجرد التحقق، ستتلقى جوائزك النقدية.
Paid Game Player
Paid Game Player هو موقع ممتاز يقدم للاعبين فرصة رائعة لكسب المال. للبدء، تحتاج إلى تسجيل حساب. بصفتك عضوا مسجلا، ستحصل على فرصة الوصول إلى العديد من الألعاب المختلفة على الموقع.
الموقع مفتوح فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما (الذين يمكنهم كسب المال منه). هناك العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها هنا. تتضمن بعض الأنواع: ألعاب الورق والألغاز وألعاب الكلمات وغير ذلك الكثير.
Pogo
عندما تبدأ اللعب على Pogo، قد لا يبدو مثل موقع ويب لكسب المال. بمجرد إنشاء حساب، ستتمكن من جمع الرموز من خلال لعب العديد من الألعاب المختلفة المتوفرة على هذا الموقع. ستتيح لك هذه الرموز كسب المال.

5. الربح من البث المباشر للألعاب

الربح من البث المباشر للألعاب
طريقة أخرى ممتعة للربح من لعب الألعاب هي من خلال البث المباشر. يمكنك القيام بذلك عن طريق بث نفسك وأنت تلعب ألعابك المفضلة مباشرة لجمهورك.
يمكن أن يكون جمهورك أشخاصا من أجزاء مختلفة من العالم. إذا كان لديك جمهور عريض كبير، فيمكنك كسب أموال جيدة من عرض الإعلانات على قناتك. تعلن الكثير من الشركات عن منتجاتها أو خدماتها من خلال منصات البث هذه.
يمكنك البدء على منصات مثل Twitch أو YouTube Gaming أو Facebook Gaming أو غيرها. هذه بعض من أفضل المنصات حيث يمكنك جني بعض المال الجاد من خلال عرض موهبتك.
يمكنك أيضا جني الأموال مباشرة من جمهورك في شكل تبرعات، ومحادثات فائقة، نجوم، وما إلى ذلك. لكل منصة شكلها الخاص من العملة التي يمكن للمشاهدين دفعها مباشرة إلى جهات البث كشكل من أشكال تقديرهم.
يمكنك البث من أي جهاز ألعاب مثل أجهزة الكمبيوتر أو وحدات التحكم مثل PS4 أو XBox أو حتى هاتفك الذكي.
ومن بعض الستريمرزالأكثر شعبية: PewDiePie، Ninja، Markiplier..
يمكنك أيضا إنشاء قنوات وبناء جماهير ضخمة مثلهم تماما.
أشياء يجب ملاحظتها:
  • إن كسب المال من خلال ألعاب البث المباشر ليس بالأمر السهل، وسوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد لبناء جمهور. لهذا، ستحتاج إلى التحلي بالصبر والاتساق مع ما تفعله.
  • التحدي الآخر هو أن هناك الكثير من الألعاب التي يتم بثها مباشرة بواسطة الكثير من اللافتات الموجودة هناك. سيكون عليك أن تكون مبدعا لتبرز من بين الحشود. عليك إما أن تكون جيدا حقًا في اللعبة التي تلعبها أو أن تتمتع بشخصية مسلية تكسبك جمهورك.

6. احصل على أموال مقابل لعب ألعاب Trivia

هناك العديد من تطبيقات Trivia التي تسمح للمستخدمين باللعب وكسب النقاط التي يمكن استبدالها بالمال. قد لا تكون هذه الطريقة مربحة بنفس القدر وربما لن تدر نفس القدر من المال. ومع ذلك، يمكن أن تكون طريقة جيدة لكسب بعض المال الإضافي إذا وجدته ممتعا.
لكي تجني أموالا من لعب Trivia، يجب أن تجيب على جميع الأسئلة بشكل صحيح. هناك العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين فرصة ربح النقاط.
فيما يلي بعض تطبيقات Trivia الشائعة: Swagbucks Live و Givling و HQ Trivia لـ iOS وأندرويد.

7. إنشاء أدلة لألعاب الفيديو (إن كنت خبيرا)

يبحث عشاق ألعاب الفيديو عادة عن طرق يمكن أن تساعدهم في تحسين مهاراتهم ليصبحوا لاعبين أفضل. لهذا، فهم يبحثون دائما عن أدلة ألعاب الفيديو عالية الجودة.

إليك كيفية الاستفادة من هذا النوع من الطلب. ابحث عن مواقع الويب التي تبحث عن أدلة اللاعبين المتقدمين أو أدلة الفيديو للألعاب. ستدفع لك هذه المواقع مقابل تقديم الأدلة الخاصة بك إما في شكل مقاطع فيديو أو محتوى مكتوب.
لكي تكسب المال من هذه الطريقة، سيتعين عليك إنشاء أدلة الألعاب هذه لمواقع الويب المختلفة. بعض هذه المواقع :ProGuides و Gamer Guides و Pro Game Guides.
بالطبع، هناك العديد من المواقع الأخرى التي ستدفع لك مقابل كتابة أدلة لألعاب الفيديو. يمكنك العثور على المزيد من هذه المواقع بمجرد بحث سريع.

8. إربح من خلال أن تصبح مدربا لألعاب الفيديو

هل تعلم أنه يمكنك أيضا كسب بعض المال الجيد من خلال أن تصبح مدربا للألعاب؟ نعم، يمكنك عرض تقديم خدمات التدريب على ألعاب الفيديو للمتعلمين الراغبين.
يكسب معظم مدربي ألعاب الفيديو ما بين 15 إلى أكثر من 200 دولار في الساعة. يعتمد هذا عادة على خبرتهم ومهاراتهم وطلبهم.
طريقة رائعة لبدء ذلك عبر يوتيوب. قم بإنشاء قسم على قناتك حيث يمكن للمتعلمين التعاقد معك على أساس كل ساعة.
لكي تحصل على بعض المتابعة، سيتعين عليك إنشاء قناة على يوتيوب حيث تقدم بعض نصائح الألعاب المجانية في البداية. سيساعدك هذا على اكتساب بعض المتابعين والجمهور. يمكنك بعد ذلك الإعلان عن خدمات التدريب على ألعاب الفيديو لهذا الجمهور.
يمكنك أيضا بيع خدمات التدريب على اللعبة على موقع مثل Fiverr. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني على المنصة ثم إعداد خدمة تقديم خدمات التدريب الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك تحصيل رسوم من عملائك تبدأ من 5 دولارات لتقديم خدمة التدريب على لعبتك المفضلة.
من المهم ملاحظة أن Fiverr سوف يفرض عليك 20٪ من كل معاملة تتم على منصته. على سبيل المثال، إذا حصلت على 100 دولار، فستذهب 20 دولار إليهم. لكن ميزة استخدام فايفر هي أنه يحتوي على قاعدة مستخدمين كبيرة وسيكون من الأسهل العثور على الأشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه الخدمات.

9. إنشاء مدونة ألعاب

الربح من إنشاء مدونة ألعاب
هناك طريقة أخرى رائعة يمكنك استخدامها لكسب المال وهي إنشاء مدونة ألعاب خاصة بك. تتطلب هذه الطريقة التحلي بالصبر لأن الأمر يستغرق بعض الوقت حتى تبدأ في الكسب من مدونة.
تماما مثل امتلاك قناة على يوتيوب، يمكنك تغطية مجموعة كبيرة ومتنوعة من محتوى الألعاب مثل الإرشادات التفصيلية والبرامج التعليمية وما إلى ذلك على مدونة الألعاب الخاصة بك. يمكنك أيضا كتابة مراجعات لأفضل وأهم الألعاب الجديدة المتوفرة في السوق.
عادة ما يبحث عشاق الألعاب عن مثل هذا المحتوى الذي يمنحهم معلومات عن ألعابهم المفضلة. هذا يمكن أن يجلب لك حركة مرور ضخمة من عشاق الألعاب. وبمجرد زيادة حركة المرور، يمكنك بعد ذلك وضع إعلانات مصورة على مدونتك والبدء في كسب المال.

10. المشاركة في الرياضات الإلكترونية

يمكنك أن تصبح محترفا في الرياضات الإلكترونية إذا كنت موهوبا للغاية في لعب ألعاب الفيديو. لهذا، يجب أن تكون لاعبا من النخبة وعلى استعداد لحضور مسابقات حقيقية للعب من أجل المال. يتم بث العديد من بطولات الرياضات الإلكترونية حتى يتمكن عشاق اللعبة من مشاهدتها مباشرة.
كلاعب محترف، يمكنك كسب المال من خلال الفوز في البطولات الجماعية. يمكنك أيضا التسجيل كلاعب ذو راتب لفريق رياضات إلكترونية الذي سيقوم بتوظيفك. إذا كنت جيدا في ما تفعله، فيمكنك جني مبالغ كبيرة من المال للعب ألعاب الكمبيوتر (أو حتى الهاتف المحمول) كمحترف.
واحدة من أكبر التحديات لكسب المال كلاعب محترف هي المنافسة الشديدة من اللاعبين الموهوبين الآخرين. لكن الجزء الجيد هو أنه بمجرد أن تتمكن من التوقيع مع فريق كبير، يمكنك الحصول على مهنة ناجحة والحصول على أموال جيدة في شكل راتب شهري.

11. تكبير وبيع حسابات أو عناصر ألعاب الفيديو

تعد تنمية الحسابات وبيعها من أجل الربح طريقة جديدة نسبيا لكسب المال من ألعاب الفيديو. في هذه الطريقة، سيتعين عليك إنشاء حساب في لعبة معينة تجيدها وجعلها تتقدم في الترتيب.
كلما زاد عدد العناصر داخل اللعبة وغيرها من الأشياء القيمة مثل النقاط أو العملات المعدنية التي يمكنك الحصول عليها، زادت قدرتك على تحصيل رسوم مقابلها.
الفكرة هي أن الكثير من الأشخاص يريدون أن يكونوا قادرين على لعب ألعابهم المفضلة مع جميع الامتيازات والتعزيزات داخل اللعبة دون الحاجة إلى البدء من نقطة الصفر.
قد لا تدر عليك هذه الطريقة الكثير من المال ولكنها لا تزال أفضل من ممارسة الألعاب مجانا. يتيح لك الاستفادة من مفهوم الاقتصاد الجديد داخل اللعبة الذي تمت إضافته داخل الألعاب كوسيلة لتحقيق الدخل منها.
بعض مواقع الويب حيث يمكنك البدء في بيع الحسابات والعناصر المتعلقة باللعبة هي:
G2G و PlayerAuctions و Playerup و Eldorado والمزيد …

12. طرق إضافية لكسب المال من خلال لعب ألعاب الفيديو

تطوير ألعاب فيديو
يمكنك أيضا كسب المال من ألعاب الفيديو من خلال أن تصبح مطور ألعاب. لكي تنجح في هذا، سيتعين عليك الحصول على تعليم متخصص أعلى.
تبحث شركات الألعاب الكبرى عادة عن المواهب الجديدة. من خلال التعليم المناسب والموهبة في الألعاب، يمكنك الحصول على أموال جيدة كمطور ألعاب بدوام كامل.
تقديم خدمة دعم عملاء في لعبة فيديو
لا يزال بإمكانك جني الأموال من ألعاب الفيديو دون معرفة تقنية كبيرة. يمكن أن يكسبك العثور على وظيفة كموظف دعم عملاء اللعبة أرباح جيدة.
العمل كوكيل دعم لشركة ألعاب ليس تقنيا: بعض الواجبات التي قد يتم تكليفك بأدائها هي الفوترة وتنفيذ الطلبات والاشتراكات.
وكيل دعم فني لألعاب الفيديو
بصرف النظر عن مندوبي دعم العملاء، تقوم شركات الألعاب أيضا بتوظيف الأشخاص الذين يقدمون المشورة الفنية لعملائهم.
لكي يتم أخذك في الاعتبار لهذا الدور، يجب أن يكون لديك معرفة واسعة بالألعاب. يمكن أن يكسبك العمل كوكيل دعم لألعاب الفيديو الكثير من المال، وعادة ما يكون أكثر من دعم العملاء.
خاتمة:
يمكن أن يكون كسب المال عن طريق ممارسة ألعاب الفيديو أمرا خاصا بك حتى لو كنت لاعبا عاديا أو لاعبا جادا يتطلع إلى جني بعض المال الوفير.
هناك العديد من اللاعبين المحترفين الذين عملوا بدوام كامل من اللعب. اليوم، أكثر من أي وقت مضى، هناك فرص يصعب حصرها لكسب المال من الإنترنت من الألعاب.
نحن نشهد صناعة الألعاب تنمو بسرعة مع التطورات الجديدة في التكنولوجيا. هذا يعني أن فرص العمل وكسب المال تتحسن للاعبين. يمكنك استخدام هذا لصالحك وممارسة الألعاب كمهنة بدوام كامل أو عمل جانبي بدوام جزئي.
لن يكون الأمر سهلا عندما تبدأ، ولكن مع نمو هذه الصناعة، ستتعلم المزيد من الحيل والمعلومات. هذا سيجعلك محترفا أفضل يمكنه التنافس على مستوى أعلى.
كما هو الحال مع كل شيء آخر في الحياة، لا شيء يأتي بسهولة وتحتاج إلى بذل الكثير من الوقت والجهد إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحا.
الآن بعد أن تعرفت على بعض أفضل الطرق لكسب المال من لعب ألعاب الفيديو، أتمنى لك كل التوفيق والنجاح في رحلة اللعب المقبلة!

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *